مايكروسوفت تستسلم لجوجل وتقلل مساحة OneDrive من 15 جيجا لـ 5 جيجا فقط!

غير مصنف أضف تعليق

windows_10_onedrive

أعلنت مايكروسوفت وعبر مدونتها الرسمية عن تقليل المساحة المجانية التي توفرها في خدمة OneDrive لتصبح 5 جيجا بدلاً من 15 جيجا، وهي المساحة التي كان يحصل عليها كل مستخدمي الخدمة عند تسجيلهم.

وربما تعود المشكلة للإستخدام الخاطئ الذي قام به عدد من مستخدمي خدمة Office 365، حيث كانت توفر لهم مايكروسوفت مساحة غير محدودة على OneDrive لتكتشف بعدها بأن المستخدمين قد قاموا بنقل كافة ملفاتهم من أكثر من جهاز إلى OneDrive، وقد قالت مايكروسوفت بأنها إكتشفت أكثر من 14000 مستخدم قام بمثل هذا الأمر وصل بعضهم إلى مساحة أكثر من 75 تيرا (75,000 جيجا).

Microsoft-OneDrive-storage-800x469

لكن وبدلاً من أن تضع مايكروسوفت شروطاً أكثر صرامة لمستخدمي Office 365 فقط، قامت بتقليل المساحة على كافة مستخدمي OneDrive، فمستخدمي Office 365 ستصبح مساحتهم 1 تيرا فقط، أما المستخدمين المجانيين فستصبح مساحتهم 5 جيجا فقط بدلاً من 15 جيجا كانت توفرها لهم، ليس هذا فحسب حيث كانت تعطيهم 15 جيجا إضافية عند ربط الكاميرا بالتطبيق وهي المساحة التي تم إلغاءها أيضاً.

أما المستخدمين الذين أضافوا ملفات فوق الخمسة جيجات المجانية فسيكون أمامهم 12 شهر بدءاً من عام 2016 كي يحذفوها أو ينقلونها إلى خدمة سحابية أخرى.

ها هي مايكروسوفت تستسلم لخدمة Google Drive من جوجل، فمن التالي؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول