رسميا: تطبيق Swiftkey يحصل على أكبر تحديث له

غير مصنف أضف تعليق

كنا في السابق قد تحدثنا عن قدوم مجموعة من التحديثات إلى تطبيق لوحة المفاتيح الشهيرة على الأندرويد Swiftkey، و هذه التحديثات تتعلق بإضافة خصائص جديدة، أيقونات و العديد من الإمكانيات التي تجعل من لوحة المفاتيح هذه واحدة من أكثر التطبيقات إستخداما و تحميلا على متجر Play.

sk6-feature-v2-1-840x476

كانت هذه التحديثات متاحة فقط لنسبة من المستخدمين و بشكل تجريبي، لكن اليوم أصبحت متاحة للعموم و يمكن تحميلها مباشرة من المتجر، فإن كنت مستخدما لها، فستحصل على مزايا كثيرة حتما.

أول ما ستلاحظه هو تغيير تصميم واجهة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، حيث تمت إضافة شريط أدوات جديد في الجزء العلوي يقدم لائحة من الأيقونات و الرموز التعبيرية بغض النظر عن تعديلات على مستوى لوحة التحكم و إعدادات التطبيق التي أصبحت أسهل و أكثر وضوحا. أيضا فقد تم تطوير ميزة التنبؤ بالكلمات أثناء كتابتها، حيث أصبح التطبيق أدق بنسبة كبيرة و ذلك بحسب الكلمات الشائعة التي تستخدمها، و هذا مفيد طبعا لمن يستخدم الرسائل القصيرة أو تطبيقات التواصل الفوري مثل WhatsApp.

SwiftKey1-610x321

من جانب آخر، فقد تمت إتاحة ثيم آخرللوحة المفاتيح و يحمل إسم Carbon Light و الذي يقدم تصميم Material المعروف على نسخة لولي بوب.

الجدير بالذكر أن التطبيق كان و لمدة طويلة مدفوعا، لكن الشركة المطورة قررت جعله مجانيا ما دفع الكثير من المستخدمين لتحميله أزيد من 500 ألف تحميل، و تقييما عاليا يساوي 4.6 على متجر Play، فهل أنت من أحد مستخدمي Swiftkey؟ أم أنك تفضل لوحة المفاتيح الإفتراضية؟

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول