هاتف لينوفو Vibe X3 قادم يوم 16 نوفمبر

غير مصنف أضف تعليق

مر بعض الوقت منذ حصلنا على معلومات جديدة عن هاتف Vibe X3 القادم من لينوفو، لكن اليوم جاءت الشركة لتكسر حاجز الصمت بإعلانها عن تاريخ إصدار الهاتف و الذي سيكون في يوم 16 نوفمبر من السنة القادمة.

Vibe-X3

الهاتف يأتي ليكون خليفة X2 في سلسلة الهواتف الراقية من لينوفو، هذا مع قائمة مواصفات قد تثير إهتمام الكثيرين، مركزة بذلك على جودة الصوت الصادرة من مكبرات الهاتف الأمامية، و الشاشة التي تغطي نسبة كبيرة من الجهة الأمامية تاركة بذلك حواف جانبية بالكاد تستطيع ملاحظتها.

الشاشة ستكون بدقة 5.5 بوصات و بالدقة الكاملة، معالج Snapdragon 808 سداسي النواة مرفوقا مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية، هذا طبعا مع مستشعر بصمات في الواجهة الخلفية حيث ستعمل الشاشة بالأزرار الحسية فقط.

الكاميرا تقدم دقة 21 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج، في حين أن الأمامية تتوفر على عدسة بدقة 8 ميجابيكسل، مع دعم كامل لتقنيات الإتصال الحديثة بما في ذلك الجيل الرابع.

Lenovo-Vibe-X3-Event-Teaser

بالنسبة لجودة الصوت على الهاتف، فستكون حتما قوية عن الهواتف السابقة من نفس السلسلة، و ذلك بفضل تقنية DAC Audio التي تعزز من موجات الصوت و توفر نتائج أنقى بكثير مع الحفاظ على المستويات أثناء الرفع من حجم الصوت.

سعر الهاتف غير مُعلن عنه بعد، لكن سنتابع حدث الإعلان عن الهاتف و سنزودكم بكافة التفاصيل المهمة و متى سيكون متاحا للشراء.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول