مواصفات جهاز شايومي Mi Pad 2 على برنامج إختبارات الأداء

غير مصنف أضف تعليق

تملك شركة شايومي الصينية خطوط إنتاج كثيرة من الهواتف الذكية، لكنها أيضا تتمتع بجهاز لوحي حقق نجاحا كبيرا منذ إصداره و هو Mi Pad الذي يقدم تصميم أنيقا و نحيفا بالإضافة إلى مواصفات قوية. اليوم تم رصد الجيل الثاني من اللوحي على برنامج GeekBench لإختبارات الأداء، و هو يدعم معالجا جديدا و تحسينات على مستوى المواصفات.

mipad.03

اللوحي Mi Pad 2 كما أشارت المعلومات، سيأتي بمعالج Intel Atom من فئة X5-Z8500 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز، هذا مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزين داخلية تصل إلى 16GB يمكن توسيعها عبر بطاقة خارجية.

باقي المواصفات تضم شاشة بقياس 8 بوصات بدرجة وضوح عالية تصل إلى 1536×2048 بيكسل و طبعا نسخة أندرويد لولي بوب مع واجهة MI UI الشهيرة.

هذا كل ما حصلنا عليه من معلومات، و قد تفاجئنا شايومي بأمور جديدة خصوصا من الناحية التصميمة، و نتمنى أيضا أن يكون السعر في متناول الجميع حيث أن الجيل الأول من Mi Pad كان قد قدم شاشة بقياس 8 بوصات تقريبا مع كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل و معالج Nvidia Tegra K1 و بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 6700mAh، فهل سنرى نفس السعة من جديد على الجهاز؟ أم ربما كاميرا جديدة بدقة أفضل؟

Xiaomi-MiPad1

الجدير بالذكر أن الجيل الأول لم يقدم خيارات كثيرة فيما يتعلق بالإتصال اللاسلكي، ما يستوجب على شايومي أن توفر تقنيات Wi-Fi، LTE و غيرها في هذا الجهاز الجديد لضمان مبيعات أقوى.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول