جديد سامسونج: (GALAXY S II Plus) و (GALAXY Note S) !

غير مصنف أضف تعليق

samsung1

بينما نحن مشغولون بالبحث عن معلومات وأخبار عن الجهاز الجديد من سامسونج الجالكسي اس ٣ وإلا ونجد كل يوم جهاز جديد من سامسونج.. فقبل يومين أعلنت سامسونج عن جهازها الجديد (GALAXY S Advance) بعد أن أعلنت قبل شهر عن جهاز (GALAXY M) والآخر (GALAXY Ace Plus) كل هذه الأجهزة لم تبدأ سامسونج في بيعها بعد.. ولكن قد أكدت عن بأنها قادمة لا محالة..

اليوم وجدنا أحاديث تقول بأن سامسونج ستصدر جهازين جديدين الشهر المقبل وهما (GALAXY S II Plus) و (GALAXY Note S) كنسخ مطوره من ذات الطراز.. فسيحمل الجالكسي اس ٢ بلس معالج بسرعة ١.٤ جيجاهيرتز بدلاً من ١.٢ للجهاز الحالي وشاشة أكبر قليلاً.. كما أنهما سيحملان الآيس كريم ساندويتش مع واجهة سامسونج الجديدة..

ما يتضح لي أن سامسونج وجدت مالاً في هذا السوق.. ولديها القدرة في صناعة جهاز كل يوم.. وهل ستفعل ذلك! وقد قلت مراراً وتكراراً بأن هذا لا يعني بأي حال من الأحوال النجاح.. بهذه السياسة هي توزع المواصفات يمنة ويسرة.. فتعطي هذا بعض الشيء ولا تعطي ذاك لتسوق لهذا وذاك.. هذه المرحلة تذكرني بنوكيا في عصر الغابرين.. لعل أذهب لمثال الآيفون من شركة آبل.. كلنا نعلم قدرة آبل على تصنيع ٦٠ جهاز في العام الواحد.. ولكن هي تريد التركيز في جهاز واحد وشكل واحد وميزانية واحدة لاعلانات وتسويق وتصنيع جهاز واحد..

أجزم بأن سامسونج تملك القدرة على تصنيع أفضل جهاز في العالم.. لكن هي بدأت تضيع المسار الصحيح -والله أعلم- هل تختلف معي؟

المصدر (Slash Gear)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول