هواوي ستعمل على إنتاج مليون وحدة شهريا من هاتف Mate 8

غير مصنف أضف تعليق

أطلقت هواوي مجموعة من الهواتف الرائدة في سنة واحدة، بداية مع Mate S إلى Nexus 6P وصولا إلى Mate 8 و الذي أعلنت عنه الشركة منذ أسابيع. الهاتف يقدم مواصفات راقية متمثلة في شاشة كاملة الدقة بقياس 6 بوصات، معالج HiSilicon Kirin 950 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، علاوة على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل و بطارية بسعة 4000mAh.

huawei-mate-8

مع تأكيد المدير التنفيذي لقطاع الهواتف في الشركة على أن الجهاز سيكون متاحا في يوم 9 من شهر ديسمبر، فقد قام أيضا بالتصريح عن خطط لإنتاج مليون وحدة من الهاتف بشكل شهري، ما يعني رغبة هواوي في رفع مبيعاتها بشكل كبير في غضون السنة المقبلة قبل الإعلان عن هواتف من شركات منافسة مثل سامسونغ أو شايومي.

الجدير بالذكر أنه قد تم بيع أزيد من 7 ملايين وحدة من هاتف Mate 7، و قد تحطم الشركة هذا الرقم ليتجاوز 10 ملايين مع الخليفة الجديد.

باقي مواصفات الهاتف الرائد تتضمن مساحة تخزين داخلي تبدأ عند 16GB وصولا إلى 128GB و مع الأسف فالهاتف لا يدعم بطاقة ذاكرة خارجية، لكنه يتوفر على مستشعر سوني IMX298 داخل الكاميرا، ما يؤهلها لتقديم نتائج مُرضية في ظروف الإضاءة الضعيفة. الهاتف يأتي بألوان مختلفة و يبدأ سعره عند 400 دولار.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول