خاصية التحكم في وضع عدم الإزعاج تختفي من جديد

غير مصنف أضف تعليق

nexus2cee_ap_resize_thumb

كشفت جوجل عن نسختها الجديدة من الأندرويد Android 6.0.1 Marshmallow، وهي النسخة التي أعادت ميزة “عدم الإزعاج لحين المنبه التالي Untill next alarm” في وضع Do Not Disturb، وهي الخاصية التي قد وفرتها جوجل في نسخة Android 5.1 Loolipop لكنها وبدون سبب مقنع قد قامت بحذفها حينما كشفت عن نسخة Android 6.0 Marshmallow.

وكانت ردود فعل المستخدمين إيجابية جداً بعد أن قامت جوجل بإعادة الخاصية من جديد عندما كشفت عن نسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو، لكن يبدو أن جوجل لديها مشكلة كبيرة مع هذه الخاصية التي يحبها المستخدمين.

2015-12-07-08.56

حيث تفاجئ عدد كبير من المستخدمين بأن ميزة Until next alarm ليست موجودة ضمن وضع Do Not Disturb بعد ترقية هواتفهم للنسخة 6.0.1 من المارشمالو. ويقول مستخدمي كافة هواتف الأندرويد بما فيهم أجهزة Google Nexus بأن هذه الميزة قد بدأت بالإختفاء بشكل غريب منذ 25 ديسمبر الماضي.

تحديث بخصوص المشكلة: هناك حل للإلتفاف حول هذه المشكلة، من خلال غلق خاصية التاريخ الأوتوماتيكي ومن ثم وضع التاريخ قبل 25 ديسمبر أو حتى بعد 1 يناير المقبل، حيث ستعود الخاصية للعمل على الفور، فلا يبدو أن جوجل قد قامت بسحب الخاصية بل هي مشكلة متعلقة بالتاريخ في الهاتف، وسنخبركم حال حل جوجل للمشكلة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول