شركة HUAWEI تحقق نمو 35% سنة 2015

غير مصنف أضف تعليق

صرحت شركة هواوي الصينية يوم أمس أنها حققت نمو يقدر بـ 35% في السنة الماضية، حيث وصل دخلها في نفس السنة ما يقارب 60.1 دولار أمريكي، حيث أنه حققت ارتفاعا يقدر بـ 35% مقارنة مع سنة 2014، مما جعل شركة تحقق المطوب والزيادة في إنتاجها في السنوات المقبلة.

hw_424152
وقال رئيس شركة HUAWEI أن الشركة قامت في سنة 2015 بإنتاج والإسثتمار في سوق الهواتف الذكية ما جعلها تحقق تلك الأرباح، وقال أن شركة HUAWEI تفوقت على شركة Xiaomi واحتلت المرتبة الأولى كأفضل بائع للهواتف الذكية في السوق الصينية في الربع المالي الثالث في اسنة الماضية. وقال رئيس شركة HUAWEI أن شركة هواوي لم تصل إلى هذه المرتبة بالصدفة بل بالعمل الجاد والإستثمارات التي قدمتها في سوق الهواتف الذكية، رغم أن المنافسة قوية ، خصوصا أن السوق الصينية تحتل المراتب الأولى في العالم من الدول التي يشهد سوقها إنتاج مهما للهواتف الذكية كل سنة.

وكانت شركة هواوي أصدرت الهواتف ذكية في سنة 2015 منها Huawei Mate 8 إضافة إلى هاتف Nexus 6P وأصدرت كذلك شركة هواوي الساعة الذكية Huawei Watch ذات المميزات الرائعة، والتي لقيت استحسانا وقبولا من الزبناء واعتبرها الزبناء من بين أفضل الساعات الذكية سنة 2015 لأنها تعمل بنظام الأندرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول