جهاز “بادفون” من شركة أسوس حاضر في برشلونة

غير مصنف أضف تعليق

تعتزم شركة “أسوس” الكشف عن المزيج الغريب الذي أنتجته والذي يعتبر خليطا بين هاتف ذكي وجهاز لوحي، وسيتم عرضه في MWC 2012 – المؤتمر العالمي للهواتف النقالة الذي سيقام نهاية الشهر الجاري في برشلونة.

جهاز بادفون

ولمن لا يتذكر ما المقصود بجهاز “بادفون” من صنع “اسوس” نقول انه عبارة عن جهاز هاتف ذكي باستطاعته التموقع بداخل جهاز لوحي ويعرض محتوياته على شاشة الجهاز اللوحي، ومن هنا جاءت تسمية الجهاز “بادفون” – PadFone.

وكانت شركة “أسوس” كشفت للمرة الأولى عن جهاز “بادفون” خلال شهر مايو من العام المنصرم 2011، ولم تتوفر منذ ذلك الحين أي معلومات إضافية عن هذا الجهاز الغريب. ومن المزايا التي نعرفها عنه أن قطر شاشته 4.3 بوصات بينما قطر شاشة الجهاز اللوحي 10 بوصات.

وتقول المعلومات التي وصلت إلى موقع “أخبار اندرويد العرب” إن الجهاز سيكون مزودا بمعالج Tegra 3  من صناعة NVIDIA. وأما سبب إرجاء موعد طرحه في الأسواق كل هذه المدة فيعود على ما يبدو، إلى رغبة “أسوس” في انتظار صدور نسخة “ساندويش الايس كريم” كي تعتمدها في الجهاز، لكونها نسخة داعمة لكلا الجهازين سواء الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، مما يسهل عمل “بادفون” – المزيج من جهازين.

وسيكون جهاز “بادفون” فريدا من نوعه بوصفه مزيجا من جهازين معا، وهو خير برهان على نجاعة نسخة “الايس كريم” من نظام الاندرويد التي تفتخر بها شركة جوجل بعد أن أعدتها شاملة لكافة الأجهزة الذكية بما فيها التلفزيون الذكي منGoogle TV.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول