جديد موقع تطبيق Cerberus

غير مصنف أضف تعليق

قبل ان ندخل في تفاصيل الموضوع، و قبل أن نتحدث عن أخر أخبار تطبيق Cerberus ، لنتعرف أولا على التطبيق و استعمالاته فهو برنامج رائع لاستعادة هاتفك المحمول في حالة السرقة أو فقدانه لأي سبب كان، يصلح لجميع أجهزة المحمول بنظام “أندرويد”، كل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج وإنشاء حساب جديد على موقع البرنامج، حيث يتيح لك تحديد موقع هاتفك بواسطة خدمة خرائط الـ GPS ،و في حالة لم يكن الهاتف متصل بالإنترنت يمكن للمستخدم تفعيل ذلك عبر رسائل نصية SMS.

و يتميز Cerberus بأنه يدعم الحواسب اللوحية أيضًا، وهو يتوفر بشكل مجاني تجريبيًا لفترة أسبوع، ثم تحتاج إلى شراء حساب مدفوع بحوالي 4 دولارات تُدفع لمرة واحدة فقط وصالحة مدى الحياة. الأفضل من ذلك هو أنه يدعم تعقب 5 أجهزة في ذات الوقت. أي أنه لو كان لديك هاتف وحاسب لوحي مثلًا لا توجد مشكلة، تستطيع تثبيت Cerberus على جهازيك وتسجيل الدخول بحسابك الذي قمت بتسجيله في التطبيق، وستتوفر الحماية لكلا الجهازين بشكل فوري دون أن تدفع أي مبالغ أخرى، وسيتبقى لديك مكان لحماية ثلاث أجهزة يمكن الاستفادة منها لحماية أجهزة العائلة مثلًا.

Cerberus_Client_UI-min

لكن سر نجاح وشهرة هذا التطبيق يكمن في تعدد خياراته وبساطته وسرعته، فعند تجربة الحلول الأخرى المتوفرة سترى صحة هذا الكلام، حيث أن التطبيقات الأخرى إما تفتقد إلى بعض الميزات، أو تقدم واجهات معقدة يصعب ضبطها وفهمها بسهولة، أو هي ببساطة لا تعمل كما تتوقع منها، وإن عملت تكون بطيئة في الاستجابة أو تفشل في تأدية بعض المهام.

لكن لنعود إلى جوهر الموضوع وهو أن موقع تطبيق Cerberus على الويب قد حصل على تصميم جديد و هو ماتيريال ديزاين، أي أن مستخدم التطبيق والذي يتصفّح الموقع سيلاحظ أنّه قد تغير كليا و طغى عليه اللون الاحمر، أما لمن يريد تجربته فيمكن تحميله مباشرة من الموقع من هنا على صيغة APK .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول