نشر أول صور ملتقطة بكاميرا هاتف Xiaomi Mi5

غير مصنف أضف تعليق

قام نائب رئيس شركة شياومي الصينية بنشر صورٍ على صفحته في فيسبوك، مؤكدا على أن الصور قد تم التقاطها باستخدام الكاميرا الخاصة بهاتف Xiaomi Mi5 المقبل، الصور المأخودة عبارة عن شجرة، وتم توضيح أيضًا قدرات الكاميرا من ناحية التقريب، حيث نشر نائب رئيس الشركة صورةً توضح المشهد الكامل، وصورتين بعد استخدام خاصية التقريب، لتوضيح قدرة كاميرا الهاتف الجديد على إبراز التفاصيل، أكثر من ذلك قام هوغو بارا بإتاحة رابطٍ لمشاهدة الصور لمن يرغب في تحميلها و التأكد من دقتها الكاملة.

xiaomi-mi5-photo-2-600x450

xiaomi-mi5-photo-3-600x425

xiaomi-mi-5-size

في الواقع عندما تفتح الصور باستخدام برنامج لتحرير الصور لمعرفة حجم الصورة، يتبين أن الصورة الأساسية تمتلك حجمًا قدره 4608×3456 بيكسل. و هذا سيعطينا فكرة عن دقة الكاميرا التي التقطت هذه الصورة، حيث يجب أن تكون دقة الملتقطة لهذه الصورة هي 16 ميغابيكسل، وبالتالي تأكدنا من أحد التفاصيل الأساسية المتعلقة بالهاتف الجديد.

إذًا، أصبح بإمكاننا الآن الحديث عن كاميرا الهاتف الجديد بثقةٍ كبيرة بعد الصور الأخيرة المنشورة. يمكن القول أيضًا أن كافة مواصفات الهاتف المقبل قد أصبحت معروفة: شريحة المعالجة هي Snapdragon 820 من كوالكوم، ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 جيجابايت وشاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل. في حين ستقوم شياومي بالإعلان عن هاتفها الجديد بشكلٍ رسميّ يوم 24 فبراير المقبل.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول