Lenovo تُشوّق لهاتف جديد بهيكل معدني بالكامل

غير مصنف أضف تعليق

قامت شركة لينوفو بحملة تشويقية لهاتف جديد ستعلن عنه ضمن فعاليات معرض الهواتف العالمي  MWC 2016، وذلك عبر تغريداتٍ قامت بنشرها على حسابها الرسميّ على تويتر.

لا يُقدّم الكثير من التفاصيل، كل ما نعرفه من المنشور التشويقيّ هو أن هناك هاتفًا جديدًا سيتم الإعلان عنه الأسبوع القادم، و هو بالكامل بهيكلٍ معدنيّ ،فيما تُشير مُعظم الترشيحات إلى أن لينوفو لن تقوم بإطلاق هاتفٍ جديد بالمَعنى الدقيق للكلمة، وإنما ستقوم بإطلاق نسخة عالمية من هاتفها الجديد Lenovo Lemon 3  والذي أعلنت عنه الشهر الماضي ، خصوصًا أن الهاتف الذي يظهر في المنشورات التشويقية يشبه كثيرا تصميم هاتف Lemon 3.

CbPezDZVIAAv826.jpg large

هاتف Lemon 3  الجديد من لينوفو يتمتع بمواصفاتٍ قوية جدًا وبسعرٍ منافس. فهو مزود بشريحة Snapdragon 616 من كوالكوم مع 2 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوئي و16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. الشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. مقابل كل هذه المواصفات نجد أن سعر الهاتف هو 105 دولار أمريكي ما يجعل منه أحد أفضل الهاتف في مجال هواتف الفئة المتوسطة .

قيام الشركة الصينية بتضمين الهاتف بهيكلٍ معدنيّ بالكامل للنسخة الجديدة، قد يزيد من تكلفة من الجهاز، ولكن مهما كانت كلفة الجهاز المنتظر، فإنه سيبقى أرخص من العديد من الهواتف المنافسة التي تتمتع بمواصفاتٍ مشابهة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول