جهاز لوحي صيني بـ 99 دولارا للسوق الأمريكية !!

غير مصنف أضف تعليق

قالت شركة صينية إنها أطلقت أول جهاز لوحي شبيه بجهاز الآيباد لسوق الولايات المتحدة بمبلغ رمزي لا يتجاوز 99 دولارا، في خطوة لمنافسة الشركة العملاقة “أبل” صاحبة الأولوية في صناعة الاجهزة اللوحية.

ZTE Optik

وأعلنت شركة ZTE الصينية، التي تعد أسرع مصنعى الهواتف الصينية نموا، أن هذا الجهاز يأتي تحت اسم Optik ستبيعه شركة Sprint لخدمات المعلومات مقابل 99 دولارا، مع عقد لمدة سنتين على خدمتها، أو مقابل 349 دولاراً بدون العقد، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 3.2 “قرص العسل”، ومعالج ثنائي النواة 1.2 جيجا هيرتز من شركة كوالكوم وذاكرة عشوائية (رام) 1 جيجا بايت وسعة تخزين 16 جيجا بايت وسيتضمن كاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل  وأخرى خلفية 5 ميجا بيكسل مع شاشة بحجم سبع بوصات بجودة عرض 1280/800 بيكسل. وسيكون الجهاز مزودا بنوعين من امكانية الاتصال الشبكي وهما 3G وWiFi.

وأوضحت الشركة أن الجهاز سيتيح الأجهزة اللوحية لشريحة جديدة من المستخدمين، بحسب ليشين تشنج رئيس فرع ZTE في الولايات المتحدة.

ويعد الجهاز استمراراً لانتشار الأجهزة اللوحية التي احتكرتها “أبل” على فئات معينة لسنوات مع أجهزه الآيباد، قبل أن تبدأ السوق في الانفتاح بشكل تدريجي، ولكن هل دخول الشركات الصينية لهذه السوق بشكل تدريجي سيشكل نقلة في شريحة مستخدمي هذا النوع من الأجهزة مثلما حدث مع الهواتف المحمولة، هذا هو السؤال الذي يطرحه خبراء التكنولوجيا الآن.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول