ثلاثة أدوات جديدة لتطبيق الحماية CM Security على الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

 

يعتبر تطبيق CM Security من بين أفضل التطبيقات وأشهرها في مجال حماية هواتف الأندرويد  من الفايروسات، حيث يعتبر تطبيق CM Security من بين أوائل التطبيقات في مجال الحماية نظرا لكونه سهلا في التعامل معه وذو إنتاجية.

148-como-proteger-aplicaciones-en-android-con-cm-security

وقد تميز تطبيق CM Security إضافة إلى حماية هواتف الأندرويد وكشف الفايروسات، في أنه كذلك يوفر للمستخدمين العديد من أدوات الحماية. ومن بين هذه الأدوات عملية الفحص الذي يقوم بها التطبيق والتي تكون شاملة للهاتف حيث لا تتعدى خمسة ثواني، إضافة إلى أداة لإخفاء أو قفل التطبيق لمنعه من استنزاف الطاقة أثناء اشتغاله، والتطبيق كذلك يقوم بتصوير المتطفل إلى الهاتف وذلك أثناء كتابة كلمة سر خاطئة. ويوفر التطبيق كذلك حجب بعض المكالمات، وتوفره أيضا على أداة لتسريع الألعاب وباقي التطبيقات..

CM-Security

وقد حصل تطبيق CM Security على تحديث جديد جاء بثلاثة أدوات جديدة، ستلقى إستحسانا واسعا من طرف مستخدمي الأندرويد، حيث أنه يدعم إمكانية إرسال صور المتطفل إلى الهاتف عبر البريد الإلكتروني، إضافة  إلى أداة ثانية  لتنظيف المتصفح، أما الأداة أو الميزة الثانية تتجلى في اختيار سرعة الفيديوهات على اليوتوب وذلك بجودة HQ في الحالة التي يفتقد فيها المستخدم الاتصال بشبكة الوايف أي.

وفي الأخير ننصح مستخدمي أندرويد بتحميل تطبيق CM Security وتجربته وذلك بالانتقال إلى متجر قوقل بلاي من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول