1Weather أحد أجمل تطبيقات الأحوال الجوية بين يديك !

غير مصنف أضف تعليق

1WEATHER

كل من يعرف هذه التطبيقات TweetCaster و FriendCaster و ChannelCaster يدرك انها تطبيقات ممتازة ذات تصميم رائع و تتسم بالسهولة والفاعلية الكبيرة  .. قبل عدة أيام أصدرت نفس الشركة المنتجة للتطبيقات السابقة (OneLouder) تطبيقا مميزا للأحوال الجوية اطلقت الشركة على التطبيق الإسم  (1Weather) التطبيق يحتوي على مميزات رائعة بالإضافة الى التصميم الجميل و السهولة في الإستخدام ..

سأتطرق لمميزات التطبيق كل على حدة
1- بعد فتح التطبيق واختيار مدينتك تظهر لنا الصفحة الرئيسية للتطبيق و يمكنك القول بانها ملخص لأحوال الطقس في مدينتك فهي تعرض درجة الحرارة في الوقت الحالي -كما تظهر الدرجة الصغرى والعظمى- وايضا نسبة الرطوبة ..

2- عند السحب على اليمين يظهر لنا قسم الأحوال الجوية لمدة سبعة أيام مشتملا على معلومات بشكل مختصر ..

3- احتمالية هطول الأمطار ، هذه الميزة رائعة لسكان المدن التي تهطل عليها الأمطار باستمرار فهي تبين لك احتمالية هطول الأمطار -بالنسبة المؤية- لأسبوع كامل !

3- هل تريد معرفة متى تشرق وتغرب لشمس ؟ متى يطلع القمر أو يغيب ؟ هل القمر بدر أم هلال ؟ هذا التطبيق يوفر هذه الميزات ويحدد لك الأوقات بالنسبة للمنطفة التي اضفتها في التطبيق ..

4- بماذا تغرد الطيور في مدينتي ؟ بالطبع لا اقصد تلك الطيور التي توسخ السيارات ولكن أقصد مغردو تويتر ! بعض الأحيان تريد أن تعرف ماذا يدور حولك في المنطقة التي تعيشها بسرعة و بدون عناء ، هذا التطبيق يوفرة ميزة استعراض “تغريدات” الأشخاص في تويتر التي تخص منطقتك ..

5- الويدجت أو التطبيق المصغر كما يحلو للبعض تسميته  فبالطبع لم ينسى مطورو التطبيق اضافة هذه الميزة التي تميز الأندرويد عن باقي الأنظمة ، الويدجت من أكثر الأشياء التي أُعجبت بها في التطبيق ، صغر حجمه يجعلك قادرًا على اضافة اكثر من ويدجت في نفس الصفحة ..

كما لاحظتم فإن التطبيق من أجمل التطبيقات المتخصصة في الأحوال الجوية .. توجد بعض المميزات التي لم أطرق لها لأنها للأسف لا تعمل في السعودية :(

التطبيق متوفر على متجر أندرويد هاز :

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول