تطبيق Evernote يأتي بأداة المسح الضوئي للمستندات

غير مصنف أضف تعليق

 

حصل تطبيق الملاحظات ايفرنوت Evernote على تحديث جديد على نظام الأندرويد، وجاء تطبيق Evernote بميزات جديدة ومن أهم هذه الميزات دعم التطبيق لأداة المسح الضوئي وكذا التحرير على جميع المستندات، إضافة إلى أن التطبيق جاء بتصميم جديد إضافة إلى خيار زر الكاميرا المدمج في التحديث الجديد، من أجل الإعتماد على خاصية المسح الضوئي على المستندات بشكل يدوي أو تلقائي.

 

Evernote

 

ويتيح التطبيق للمستخدم إمكانية اختيار الوضع التلقائي، حيث لم يبقى على المستخدم سوى توجيه الكاميرا على المستند بعدها يأتي دور الالتقاط، ليأتي الدور على التطبيق حيث سيقوم بتحميل الباقي، بحيث يقوم بالتعرف على حجم الوثيقة ويقوم بمعالجتها تلقائيا وتحسين محتواها لتظهر النتيجة مرضية، ويتيح التطبيق إمكانية إدارة الصورة التي تم الحفاظ عليها إما بحفظها في التطبيق أو حذفها.

أما فيما يخصل أدورات تحرير التطبيق، حيث أمه يدعم ملفات PDF والصور، ويدعم أيضا الملاحظات، وذلك بشكل بالضغط المطول على أحد الملاحظات، بعدها التمرير بين الملاحظات التي تضمنها الرسالة.

وفي الأخير نشير إلى تطبيق Evernote يتيح أيضا خيار تحرير بطاقة الأعمال واستخراج المعلومات مع إمكانية التعديل عليها، لكين هذا الخيار تدعمه النسخة المدفوعة.

 

Evernote Blog

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول