تويتر تستثمر في ساوند كلاود 70 مليون دولار

غير مصنف أضف تعليق

في خطوة كبيرة للدخول إلى قطاع الموسيقى، قامت خدمة التدوين المصغر، تويتر، بالاستثمار في خدمة ساوند كلاود الموسيقية، بعد عامين من التفكير في الاستحواذ عليه، وفقا لما ذكره موقع recode.

وأشار التقرير إلى أن الشبكة الاجتماعية قد استثمرت حوالي 70 مليون دولار في خدمة ساوند كلاود الموسيقية كجزء من حملة تمويل تهدف لجمع 100 مليون دولار سترفع من قيمة ساوند كلاود لتصل إلى 700 مليون دولار.

ومن جانب أخر لم تؤكد المصادر الرسمية لاسيما المدير التنفيذي لتويتر جاك دورسي حجم الاستثمار إلا أنه أكّد أن تويتر لديها الآن حصة في ساوند كلاود، وكذلك أكدت ساوند كلاود تلقيها استثمار من تويتر.

uu

وقامت خدمة ساوند كلاود بإصدار بياناا تؤكد فيه قيام تويتر بالاستثمار في الخدمة، وأن هذا الاستثمار يُمكن ساوند كلاود من الاستمرار في التركيز على بناء القيم للمُبدعين والمُستعمين على حد سواء.

وأضافت بأن الاستثمار يساعدها على مواصلة تنفيذ العديد من المبادرات الشاملة الخاصة بها مثل الخدمة التي تم إطلاقها مؤخرًا والقائمة على مبدأ الاشتراك SoundCloud Go.

ويذكر أن خدمة البث الموسيقي تواجه حاليا مشاكل فيما يخص توقيع صفقات الترخيص مع شركات الموسيقى والعلامات التجارية في محاولتها إثارة اهتمامهم في خدمتها الجددية القائمة على أساس اشتراك شهري يبلغ 9.99 دولار.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول