الأسبوع القادم: طرح جالاكسي نيكسوس ابيض اللون

Samsung أضف تعليق

لقد سبق وذكرنا لكم في مقال سابق نقلا عن عملاء في مختلف أرجاء الدول الأوروبية يدعون بأن نموذج ابيض اللون من جهاز جالاكسي نيكسوس سيظهر قريبا، وبالفعل ها هي شركة سامسونج تقطع الشك باليقين وتعلن صباح اليوم بصورة رسمية أنها تعتزم طرح جهاز جالاكسي نيكسوس ابيض اللون الأسبوع القادم.

النموذج الابيض من جهاز جالاكسي نيكسوس

وجاء في بيان شركة ساموسنج انه اعتبارا من يوم الثالث عشر من الشهر الجاري أي الاثنين القادم سيتم طرح النموذج الأبيض من جهاز جالاكسي نيكسوس في عدد من الدول الأوروبية أولا.

وقال رئيس فرع سامسونج في بريطانيا سيمون ستنفورد إن شركة سامسونج فخورة بتقديم عدة خيارات للمستخدمين ليكون أمامهم مزيد من الأجهزة ليختاروا من بينها.

وكعادتها سامسونج لم تستبدل اللون الأسود في النموذج الجديد من الجهاز كليا باللون الأبيض، فكما يبدو من الصور المرفقة بقيت واجهة الجهاز باللون الأسود أي الشاشة وسيقتصر اللون الأبيض على هيكل الجهاز فقط.

وأما بشأن سعر الجهاز بنموذجه الجديد فلم يرد أي تفاصيل عن ذلك علما بأن الجهاز بذاكرة 16 جيجا بايت وذاكرة 32 جيجا بايت سيظهران باللون الأبيض، ورغم ذلك فهناك من يؤكد أن سعر الجهاز الأبيض بذاكرة سعتها 16 جيجابايت سيكون 789 دولار أمريكيا.

وعودة إلى بعض مزايا جلاكسي نيكسوس لمن فاته التعرف على مواصفاته: الجهاز مزود بنسخة الاندرويد الأحدث 4.0 “ساندويش الايس كريم”، وهذا ما سيكون عليه النموذج الأبيض كذلك، وشاشته 4.65 بوصات Super AMOLED HD بدقة 720/1280 بيكسل ومعالج ثنائي النواة 1.2 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) واحد جيجا بايت وكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل وقدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080P HD وغيرها من المواصفات.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول