ظهور الصور الأولى للجهاز الجديد HTC Ville

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت الشركة التايوانية HTC أنها تعتزم إتباع سياسة جديدة في طرح الأجهزة الذكية، بحيث تختار عددا مختصرا من النماذج القوية لطرحها خلال السنة، بدلا من طرح مختلف النماذج باستمرار، وذلك في إعقاب من نشرته من تراجع في أرباح الشركة خلال الربع الأخير من العام المنصرم 2011.

جهاز HTC Ville

وعلى ما يبدو سيكون جهاز HTC Ville احد الأجهزة المختارة القوية التي ستطرحها الشركة خلال مؤتمر تكنولوجيا الأجهزة النقالة في برشلونة نهاية الشهر الجاري.

وقد تسربت الصور الأولى لهذا الجهاز إلى شبكة الانترنت عبر الموقع الياباني eBrice المتخصص بالتكنولوجيا، وقد حصل الموقع الياباني كذلك بطريقة ما على المواصفات التقنية لهذا الجهاز الجديد.

وتم الكشف عن أن جهاز Ville سيكون مزودا بشاشة قطرها 4.3 بوصات من نوع AMOLED بجودة qHD وكثافة تصل إلى 256 بيكسل وكذلك سيكون مزودا بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجا هيرتز إضافة إلى ذاكرة عشوائية (رام) واحد جيجا بايت وكاميرا جودتها 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير الفيديو بجودة 1080P HD، وبالطبع سيعمل الجهاز بنسخة الاندرويد 4.0 الأحدث “ساندويش الايس كريم” مع شريط أدوات خاص بشركة HTC هو Sense UI 4.0.

وعلى ما يبدو سيكون الجهاز مزودا ببطارية ضعيفة نسبيا قدرتها 1650 ميلي امبير في الساعة وسيدعم الجيل الرابع من الاتصالات الشبكية LTE التي توفر في استخدام الطاقة الكهربائية.

جهاز HTC Ville

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول