10 تطبيقات هامة للمسافرين خارج السعودية

غير مصنف أضف تعليق

الهواتف الذكية أصبحت الآن من العناصر الأساسية في حياتنا اليومية، الآن يمكنك عبر هاتفك فعل أي شيء، فالعلم تقدم لدرجة عالية، فالتطبيقات لا تحصى، ومن تلك التطبيقات الخدمية، تطبيقات تساعدك في أوقات السفر، إليك تلك التطبيقات التي تسهل السفر خارج السعودية.

1- TripIt
واحد من أفضل تطبيقات تنظيم الرحلات، حيث يمكنك من خلاله معرفة معلومات كثيرة عن وجهة سفرك، من حيث المعالم الأثرية وحالة الطقس، كما أنه مزود بالخرائط لمعرفة الاتجاهات، وهذا التطبيق متوفر لكل أنظمة تشغيل الهواتف فهو متاح لأجهزة أندرويد.

tripit-screenshots

2- Entrain
لا شيء يفسد الرحلات الجوية سوى التأخير، يقوم هذا التطبيق بحساب عدد ساعات النوم التي تستغرقها من خلال هاتفك الذكي، لتقليل معاناة التأخر في الاستيقاظ للحاق بالطيارة الخاص بك، التطبيق متوفر لأجهزة iOS.

Entrain-jet-lag-app-

3- جوّي من STC
يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع التابع لـ STC القيام بتصميم ومشاركة وتعديل باقتك بشكل فوري، وهذا دون التواصل مع خدمة العملاء، أو الذهاب إلى أي مكان.
ومن مميزات تطبيق جوّي إنه يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر من أجل التحكم في بباقتك، حيث يمكنك مشاركة باقتك مع أجهزة أخرى، وتعزيز الباقة وإهداء الإضافات أو مشاركتها،ويكون الاستفادة من خلال خدمة جوّي عن طريق تطبيق وشريحة اتصال خاصة، تدعمها قنوات رقمية للمبيعات وخدمة عملاء بأسلوب بسيط، وتعتبر أفضل بديل لطريقة شراء الباقات التقليدية في المملكة العربية السعودية.

ويتوافق التطبيق مع نظام الأندرويد 4.2 وما هو أحدث، وكذلك نظام iOS 8.0 أو أحدث.
التطبيق مجاني ومتوفر لأندرويد وiOS.

4ac18764dd

4- Sunday Drive
هذا التطبيق يجعلك على دراية بكل تحركاتك داخل الدولة، فضلا عن المعالم الهامة، والمتاحف، والشلالات، وكل شىء خاص بالمكان الذي تذهب إليه، يساعدك التطبيق أيضاً على الوصول لوجهتك دون إضاعة الوقت.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.

screen568x568

5- PackPoint
بافتراض أنك قد حجزت طائرتك الآن، هذا التطبيق يعد الأمثل من نوعه في تذكرتك بالأشياء الهامة التي يجب أن تحزمها في حقائبك، فيقوم بتذكيرك بحذائك الرياضي، أو زلاجتك، من خلال بعض الأسئلة مثل هل أنت رجل أو امرأة؟ ما هي وجهتك؟ ثم يقوم بعمل قائمة بأهم الأشياء التي سوف تحتاجها، التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد.

PackPoint-packing-list-travel-companion-iOS

6- Trip Advisor
من أفضل التطبيقات التي تجعلك تحدد الفندق المثالي بالنسبة لك و الذي ستقيم به أثناء الرحلة ، و أيضا المطاعم و المقاهي التي توفر الأكلات و الشراب الذي تحبه بالأسعار المفيذة بالنسبة لك ، حيث يقترح عليك قائمة من الفنادق و المطاعم و المقاهي الموجودة في المنطقة السياحية التي ستذهب اليها ، و هذا ما سيجعلك مرتاح أكثر اذ يوفر لك الى جانب ما سبق مواعد انطلاق الطائرة المتوجهة نحو الدولة أو المنطقة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

tripadvisor-android-app

7- Spending Tracker
يسهل لك عملية الصرف خلال الرحلة فقط، ضع قيمة الأموال التي تحملها خلال رحلتك، والتطبيق سيقسم لك مصروفك اليومي خلال الرحلة كلها، ويخبرك إذا كان هناك عجزا.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.

pennies-app

8- Foodspotting

واحد من أفضل تطبيقات السفر لتحديد مناطق المطاعم عندما تشعر بالجوع، حيث يمكنك استخدام هذه التطبيقات للحصول على قائمة بأفضل المطاعم التى تقدم أشهى الأطباق المفضلة لديك على الطريق، كما يقوم بعرض صور لأشهر الأطباق و أماكن الحصول عليها، كما يتيح التطبيق اختيار من بين ثلاثة خيارات، أى أحدث وأفضل، و أقرب العروض.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

foodspotting (1)

9- XE Currency
هو تطبيق معرفة أسعار العملات الأمثل، حيث يعطيك إحداثيات أولا بأول بآخر أسعار العملات وأنسبها بالنسبة لك، كما يعطيك قائمة بأفضل الأماكن القريبة التي يمكنك تغيير العملات منها.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

XE-Currency-app-3

10- MiFlight
هذا التطبيق يساعدك في تخطي نقاط التفتيش في المطارات بشكل آمن وسريع، حيث يتضمن معلومات عن 45 مطارا، ويجعلك تتخطى نقط التفتيش بأمان وسهولة.
التطبيق مجاني متوفر فقط لنظام iOS.

vb

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول