جوجل تفكر في بناء أول متجر لها في أوروبا !

أخبار أضف تعليق

google-retail-store

“مرحباً بك في متجر جوجل.. كيف أقدر أخدمك؟” قد نسمعها يوماً ما ولكن بالانجليزي وفي اوروبا وتحديداً في دوبلين (Dublin) حيث المركز الرئيسي لجوجل في أوروبا.. يقولون بأن جوجل تعمل على بناء متجر لبيع منتجاتها فيه.. نعم ذات الفكرة كما أن هناك متجراً لآبل ومتجراً لمايكروسوفت.. فلسان حال جوجل يقول: “محدش أحسن من حد..”

تقول الأخبار بأن جوجل تعتزم بناء متاجر لها لبيع منتجاتها وخصوصاً بعد الانتشار الواسع التي بدأت تحققه في مجال الاتصالات والحواسيب.. فلديها الآن جهاز جوال نيكسوس كل عام.. وقد قرأنا عن نيتها في طرح جهاز لوحي من ذات العائلة نيكسوس.. كما أن جوجل لديها حواسيب تعمل على نظام كروم بوك (Chromebook) النظام الجديد من جوجل..

ليس ذلك فنحن فالقلم لم يجف بعد من كتابة الخبر عن نية جوجل في دخول مجال الصناعة وقد تدخل بأجهزة ترفية منزلية.. ونكمل فهناك أجهزة التلفاز من جوجل ويقال أن هناك تعاون ما بين جوجل وإل جي في إصدار تلفاز نيكسوس.. وهناك شركة للتو استحوذت عليها وهي موتورولا.. وما خفي كان أعظم..

لم تعد جوجل هي محرك البحث فحسب.. أو هي البريد الالكتروني.. الآن هي جوال، جهاز لوحي، تلفاز، كمبيوتر، نظاره، سيارة، موسيقى، رياضة… ولحق ولا ما تلحق!!

المصدر (Bloomberg)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول