صور مُسرّبة تُظهر اللانشر الجديد كليًا لأجهزة نيكسوس 2016

غير مصنف أضف تعليق

pjimage (52)

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع طرح الإصدار الرسمي من أندرويد 7.0 (نوجا) هذا الشهر، تستعد جوجل أيضًا لطرح هاتفي Nexus الجديدين من صنع HTC لاحقًا هذا العام. وعدا عن كون أجهزة Nexus القادمة تعمل بنسخة أندرويد الجديدة، يبدو أن جوجل تعمل على تطوير لانشر Launcher جديد كليًا لهواتف نيكسوس.

وقد حصل موقع Android Police على صور مُسرّبة تكشف عمّا تستعد جوجل لتنفيذه في واجهات هواتف نيكسوس، وهو ما قد نراه لاحقًا بشكل تحديث على Google Now Launcher المتوفر لجميع الأجهزة، لكن هذا ليس مؤكدًا بعد حتى هذه اللحظة.

تنطوي التغييرات على إلغاء أيقونة درج التطبيقات وهو ما ذكرته عدة تسريبات سابقًا، لكن درج التطبيقات نفسه سيبقى موجودًا، حيث سيصبح الوصول إليه ممكنًا عبر الضغط على سهم صغير موجود أسفل الشاشة فوق شريط الاختصارات الرئيسي الذي يمتلك خلفية بتأثير (زجاجي) تميّزه. كما يمكن الوصول إلى درج التطبيقات أيضًا من خلال السحب في أي مكان فوق الشريط الزجاجي نحو الأعلى كما توضح الصور المتحركة التالية:

nexus2cee_drawer_loop1_thumb
nexus2cee_overview_loop1_thumb

إضافةً إلى ذلك، فقد استغنت جوجل عن شريط البحث أعلى الشاشة الرئيسية وأضافت ويدجت تعرض التاريخ لا يمكن إزالتها، كما أضافت اختصارًا يحمل شعار جوجل يظهر أعلى يسار الشاشة يمكن الضغط عليه لإظهار بطاقة البحث مباشرةً، أو سحبه باتجاه اليمين لعرض بطاقات Google Now.

غالب الظن أن هذا اللانشر الجديد سيكون حصريًا لهواتف Nexus الجديدة لفترة معينة، قبل أن يتوفر بشكل تحديث للانشر Google Now لاحقًا.

ما رأيك بهذه التحديثات؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: صور مُسرّبة تُظهر اللانشر الجديد كليًا لأجهزة نيكسوس 2016

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول