تقرير: سامسونج قد تستغني عن الشاشات المسطحة بدءًا من Galaxy S8

غير مصنف أضف تعليق

Galaxy S7 Edge

عندما طرحت سامسونج العام الماضي هاتف S6 بنسخة ثانية ذات شاشة مسطحة S6 Edge، قامت بتصنيع كميات أكبر من S6 مقارنةً بـ S6 Edge لكنها تفاجأت بنسبة طلب عالية على هذا الأخير، لدرجة أن سرعة عمل مصانعها لم تكفِ لتلبية طلب السوق فتكدّس S6 في الأسواق في حين نفد S6 Edge من السوق بسرعة عالية.

مع S7 هذا العام تعلمت سامسونج الدرس، وقامت منذ البداية بطرح S7 Edge بكميات ملائمة، وكان الطلب عاليًا عليه كما توقعت الشركة.

ومع قدوم Galaxy Note 7 قررت الشركة إطلاق الهاتف بنسخة واحدة فقط ذات شاشة منحنية، إذ يبدو أن معظم المستخدمين فضلوا الشاشة المنحنية على الشاشة التقليدية المسطحة، فقررت سامسونج مجاراة طلب السوق.

لكن تقريرًا جديدًا نشره موقع صحيفة Korea Herald أفاد بأن سامسونج تفكر جديًا بالتوقف عن تصنيع الهواتف القوية ذات بشاشات مسطحة، وقد نرى Galaxy S8 بشاشة منحنية فقط حتى لو توفر منه نسخة ثانية بشاشة ذات قياس أكبر، وبالتالي فقد يُصبح إنتاج سلسلتي S و Note بشاشات منحنية حصرًا.

بالتأكيد هناك جزء من المستخدمين لم يحب الشاشة المنحنية وما زال يفضل الشاشة التقليدية المسطحة بالكامل، لكن إن أشارت دراسات السوق التي قامت بها سامسونج إلى أن هذه الجزء من المستخدمين لا يمثل إلا عينة قليلة من مستخدمي هواتفها، فحينها قد تقرر بالفعل الذهاب بهذا الاتجاه لتوحيد عمليتها التصنيعية وتخفيف تكاليف صناعة نموذجين مختلفين من الهاتف.

هذا الكلام ليس مؤكدًا حتى الآن، لكنه يبدو مُحتملًا بالفعل.

هل أنت مع توقف سامسونج عن إنتاج الهواتف بشاشات مسطحة في أجهزتها الرائدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: تقرير: سامسونج قد تستغني عن الشاشات المسطحة بدءًا من Galaxy S8

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول