الأول من مارس.. هو موعد وصول الآيس كريم للجالكسي اس ٢ والنوت !

غير مصنف أضف تعليق

thumb640x320_IceCreamSandwich

ليس هناك أجمل من ذات الطعم الرائع! نعم يا سيدي فالآيس كريم ساندويتش له مذاق رائع وتركيبة مختلفة عن كل ما سبق وكل ما هو موجود.. فنظام الاندوريد ٤.٠ والمسمى بالآيس كريم ساندويتش هو ذاك النظام الذي يعد قمة نضوج الاندرويد.. ومن كل إتجاه تجد الآيس كريم رائع! فإن كنت ممن يملكون جهازك الجالكسي اس ٢ أو الجالكسي نوت فاستعد وأفرغ الثلاجة إستعداداً لاستقبال الآيس كريم ساندويتش..

تقول الأخبار وهي ليست الرسمية ولم تتحدث سامسونج بعد عن ذلك.. ولكن هي قريبة من الصحة بأن الأول من مارس القادم هو أول أيام بدء نشر الآيس كريم ساندويتش على الجهازين.. ستبدأ سامسونج في ارسال التحديث عبر الهواء للنسخة العالمية ومن ثم تتبعها بقية الأجهزة.. فالأجهزة التي تتبع لشركة اتصالات معينة كالحال في الولايات المتحدة ستتأخر وفقاً لطلبات تلك الشركات..

الأهم بأن الأجهزة التي في الدول العربية سيصلها التحديث كونها هي الأجهزة ذو النسخة العالمية.. وحتى اللحظة لم تؤكد الخبر سامسونج وما علينا إلا الانتظار من سامسونج لتأكد الخبر بشكل رسمي.. ولا ننسى بأن سامسونج قد أعلنت منذ فترة بأن الجالكسي اس ٢ والنوت سيحصلان على الآيس كريم في نهاية فبراير أو بداية مارس.. وإن كان ذلك فقد قرب الوقت ولم يتبقى سوي ٢٠ يوماً.. وكم هي طويلة تلك العشرين يوماً..

المصدر (Eldar Murtazin)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول