HTC تطرح هاتف جديد يحمل اسم “Desire A17”

غير مصنف أضف تعليق

قام المُسرب الأشهر للأجهزة التقنية، LlabTooFeR، والمهتم بتسريبات شركة HTC بالكشف في تغريدة له على موقع تويتر، عن نية شركة HTC في طرح هاتف جديد في المستقبل القريب، والذ من المحتمل أن يحمل اسم HTC Desire A17.

وذكر الموقع الهندي phonearena إنه لا توجد الكثير من المعلومات عن هذا الهاتف فى الوقت الراهن، ولكن من المنتظر أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1، مع واجهة Sense 8، ومن المنتظر طرح الهاتف فى نفس الوقت الذى ستطلق فيها الشركة هاتفها المقبل HTC Bolt.

112

وأشار الموقع أن هناك تسريبات سابقة تشير إلى أن هاتف HTC Bolt سيتم إطلاقه فى 11 نوفمبر فى الولايات المتحدة، اما فيما يتعلق بهاتف Desire A17 فيمكن توقع بعض مواصفاته بالنظر إلى هاتف HTC A16، والذى كان يأتى بشاشة 5 بوصة، توفر دقة عرض 720×1280 بيكسل، مع معالج Snapdragon 210.

فضلا عن ذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع وجود منفذ microSD، كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

22

بالإضافة بطارية بقوة 2200mAh، وبالنظر إلى هذه المواصفات، فمن المنتظر أن يأتى هاتف HTC Desire A17 بمواصفات أكثر قوة نسبيا من تلك.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول