تسريبات: صورة حقيقية لـ Pixel 2 ومعلومات عن اختلافات كبيرة بينه وبين Pixel 2 XL

غير مصنف أضف تعليق

نشر المُسرِّب الشهير Evan Blass أوّل صورة حقيقية لهاتف جوجل القادم Pixel 2. وكما تكشف الصورة فإن الهاتف لا يختلف كثيرًا عن الجيل الأول منه، وخاصةً فيما يتعلق بالحواف العريضة أعلى وأسفل الشاشة. ما يُبيّن بأن الهاتف الأكبر حجمًا Pixel 2 XL سيأتي كذلك بتصميم أكثر تطوّرًا يتميز بحواف ضيقة جدًا للشاشة.

ومن المُلفت للنظر أيضًا أن HTC ستصنع Pixel 2، في حين أن LG ستصنع Pixel 2 XL، على عكس العام الماضي حيث تكفلت HTC بصناعة نسختي الجهاز.

لا ندري لماذا تتجه جوجل إلى تعقيد الأمور هذا العام. لكن باختصار فإن هاتف Pixel 2 XL لن يكون مجرد نسخة أكبر حجمًا من Pixel 2، بل هاتفًا يحمل شاشة بمواصفات تليق بالعام 2017، في حين سيكون Pixel 2 عبارة عن تحسين بسيط على الجيل الأول منه.

للمقارنة، هذه هي الصورة الحقيقية لهاتف Pixel 2:

وهذا هو Pixel 2 XL:

لو دققت في الصورة الأولى سترى بأن الحواف عريضة فعلًا تمامًا كما هي في هاتف Pixel العام الماضي، كما ستحمل الشاشة على الأغلب نفس الدقة 1080p. في حين سيكون Pixel 2 XL هو الهاتف (الرائد) بين الهاتفين.

في الحقيقة، لستُ مع هذه (التفرقة) بين الهاتفين، إلا لو أرادت جوجل طرح هاتف Pixel 2 بسعر منخفض فعلًا مقارنةً بـ Pixel 2 XL وبيعه كهاتف ذو ميزانية متوسطة، وذلك على عكس العام الماضي حيث باعت كلا الهاتفين بسعر مُرتفع وسوقتهما معًا كهواتف رائدة.

ما رأيك بالهاتفين من خلال ما نعرفه عنهما حتى الآن، ومن خلال هذه المعلومات الجديدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: تسريبات: صورة حقيقية لـ Pixel 2 ومعلومات عن اختلافات كبيرة بينه وبين Pixel 2 XL

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول