كاميرا هاتف رايزر تحصل على تحسينات في الأداء

غير مصنف أضف تعليق

أحد أكبر عيوب هاتف شركة رايزر Razer هو الكاميرا، وهو ما تعمل الشركة على تغييره من خلال إضافة تحسينات لأداء تطبيق الكاميرا.

عند الحديث عن هاتف رايزر Razer الجديد فإنه بالإمكان القول بأنه يمتلك الكثير من نقاط القوة لكن أصبح من الواضح بأن الكاميرا تعاني من مشاكل جمة، بشكل يؤثر على التجربة العامة للهاتف مع افتقارها وانخفاض مستواها في كل مجال تقريبًا، وهو ما دفع الشركة الآن لإصدار أول دفعة من التحديثات لتطبيق الكاميرا.

وعلى الرغم من ذلك فإننا لا ننصح بالتحمس بشكل كبير حول هذا الأمر، تبعاً لكون هذا التحديث يجلب معه تعزيزًا للأداء وإصلاحًا للأخطاء فقط دون وجود ميزات جديدة مضافة.

ومن المتوقع بشكل أكيد أن يوفر هذا التحديث أداء أفضل للكاميرا بالمقارنة مع السابق، ولكن هناك شيء واحد ما زال غريباً من ناحية الأداء وهو ميزة التكبير السلس باستعمال العدسة المقربة، حيث لا تزال هذه الميزة تتصرف بشكل غريب ولم تحصل على تحسين يذكر بأي شكل من الأشكال.

ويعد من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان هناك أي تحسن ملحوظ في الصور الناتجة، ويفضل لمستخدمي الهاتف الدخول إلى المتجر والحصول على تطبيق الكاميرا المحدث وتجربته لعدة أيام لمعرفة نتائج التحسينات.

وكان Min-Liang Tan المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة قد أشار سابقاً إلى أن هذه التحديثات قد تعمل على تغيير الكثير من الأحاديث المتعلقة بالكاميرا، والتي تشمل زيادة سرعة مصراع الكاميرا وقدرة التصوير في الإضاءة المنخفضة وغيرها من التحسينات الأخرى.

 

المصدر: كاميرا هاتف رايزر تحصل على تحسينات في الأداء

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول