[ملف APK]: تطبيق Gboard Go يصل إلى أجهزة أندرويد أوريو 8.1

غير مصنف أضف تعليق

تطبيقات نسخة أندرويد جو Android Go مثل Google Maps Go و YouTube Go تستهدف الأجهزة منخفضة المواصفات.

تواصل جوجل مهمتها في تحسين أداء الأجهزة التي تمتلك ذاكرة وصول عشوائي منخفضة، حيث قامت في بداية شهر ديسمبر 2017 بالإعلان رسميًا عن نسخة أندرويد جو Android Go، وهي النسخة المصغرة من نظام أندرويد المخصصة للأجهزة الرخيصة والمنخفضة المواصفات.

وتلا ذلك توفير جوجل لعدد من تطبيقاتها المتوافقة مع نسخة أندرويد جو مثل Google Maps Go و YouTube Go، بحيث تتميز هذه التطبيقات بأنها تستخدم ذاكرة وصول عشوائي وبيانات محمولة أقل بالمقارنة مع النسخ الأساسية من التطبيقات.

والآن، تطرح عملاقة البحث النسخة الخفيفة من لوحة المفاتيح خاصتها Gboard Go لجميع الأجهزة المتوافقة، والتي تبدو مشابهة تمامًا للوحة المفاتيح الأساسية، إلا أنها تفتقر إلى بعض الميزات مثل إمكانية البحث عن الصور المتحركة GIF والملصقات ووضع الاستعمال بيد واحدة.

في حين تمتلك النسخة الأساسية من لوحة المفاتيح عددًا من المميزات، بما في ذلك الرموز التعبيرية والاقتراحات للصور المتحركة، وتحسين الكتابة الصوتية، وترجمة جوجل، وتحسينات فيما يخص طريقة العرض من اليمين إلى اليسار، والتحكم بمؤشر الكتابة، وأزرار للقص والنسخ واللصق.

وبغض النظر عن ذلك، فإن لوحة مفاتيح Gboard Go تستهلك ما يقرب من نصف كمية الذاكرة العشوائية المستخدمة من قبل لوحة مفاتيح Gboard الأساسية، إذ يستهلك Gboard Go أقل من 40 ميغابايت من الذاكرة، في حين يستهلك التطبيق الأساسي حوالي 70 ميغابايت.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة من التطبيق تظهر ضمن متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد أوريو 8.1 منخفضة المواصفات فقط، ويمكنك تجربتها عبر تنزيل ملف apk الخاص بها من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: [ملف APK]: تطبيق Gboard Go يصل إلى أجهزة أندرويد أوريو 8.1

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول