شاومي تؤكد إطلاق هاتف Mi MIX 2S بتاريخ 27 مارس

غير مصنف أضف تعليق

وفقًا للمعلومات فإن الجهاز يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2.

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت عدة تسريبات تتعلق بهاتف شاومي الجديد Xiaomi Mi MIX 2S، بحيث أوضحت تلك التسريبات الشكل التصميمي لهذا الهاتف الذي يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2، مع وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، بحيث يتضمن هذا النتوء الكاميرا الأمامية.

وبحسب التقارير فقد كان من المتوقع أن تعلن شاومي عن هذا الهاتف خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية، إلا أن شاومي حددت تاريخ 27 مارس القادم موعدًا لكشف النقاب عن Mi Mix 2S، وذلك عبر تغريدة نشرها Donovan Sung المتحدث العالمي باسم الشركة من خلال حسابه الرسمي على تويتر.

ومن خلال الإعلان أكدت شاومي تضمن الهاتف أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845، بحيث أن الجهاز قد حقق علامة 273741 ضمن مؤشر AnTuTu، في حين توضح التفاصيل الأخرى إمكانية تضمنه شاشة بقياس 5.99 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، وهي نفس الدقة المتواجدة ضمن جهاز Xiaomi Mi Mix 2.

وفيما يتعلق بالموصفات، فقد أشارت التسريبات إلى أن الجهاز يعمل بأندرويد أوريو 8.0 مع واجهة المستخدم MIUI 9، بالإضافة إلى توفيره دعمًا لمبادرة جوجل المسماة Project Treble، والتي تهدف إلى تبسيط عملية الحصول على تحديثات نظام أندرويد مستقبلًا.

بالإضافة إلى تضمنه 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3400 ميلي أمبير، وبالرغم من عدم توافر الكثير من التفاصيل حول الكاميرا إلا أنه من المعلوم أنها تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي لدعم ميزة التعرف على المشاهد بشكل يماثل ما هو موجود ضمن Huawei Mate 10 و Honor View 10.

المصدر

المصدر: شاومي تؤكد إطلاق هاتف Mi MIX 2S بتاريخ 27 مارس

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول