صورة مسربة لهاتف Huawei P20 Lite

غير مصنف أضف تعليق

تستضيف هواوي حدثًا صحفيًا بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس لكشف النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة من سلسلة Huawei P20.

في وقت سابق من شهر فبراير، أرسلت هواوي إلى وسائل الإعلام دعوات صحفية تتعلق بحدثها المزمع عقده بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة من سلسلة Huawei P20.

وكما هو الحال مع هذا النوع من الإعلانات فإن جهاز Huawei P20 يعتبر الهاتف الجديد إلى جانب وجود نموذجين آخرين هما P20 Lite و P20 Plus، بحيث يتضمن كل هاتف مواصفات رئيسية مختلفة عن الآخر، مما يساعد على تمييز كل جهاز من الأجهزة الجديدة ضمن الفئة التي يتبع لها.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الهواتف تركز على ميزات الذكاء الاصطناعي، جنبًا إلى جنب مع تضمنها شاشات داعمة لنسبة العرض 18:9، وحواف جانبية رقيقة جدًا، ونتوء متواجد في الحافة العلوية من الجهة الأمامية لإيواء الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

والآن، تظهر معلومات جديدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass تشير إلى أن هاتف Huawei P20 Lite يتضمن شاشة بقياس 5.6 إنش وبدقة 2250×1080 بيكسل، مع معالج HiSilicon Kirin 659 ثماني الأنوية ( 4 أنوية بتردد 2.38 غيغاهيرتز + 4 أنوية بتردد 1.7 غيغاهيرتز )، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

بالإضافة إلى وجود قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3520 ميلي أمبير، مع أندرويد أوريو 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0، وكاميرا خلفية مزدوجة مطورة بالتعاون مع لايكا Leica بدقة 16+16 ميغابيسكل مع قدرة تكبير هجينة.

يُذكر أنه خلال السنوات الماضية أصدرت هواوي سلسلة هواتفها الذكية P8 و P9، وفي العام الماضي كشفت النقاب عن هاتفي P10 و P10 Plus خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، وقد ساعدت تلك الهواتف على تعزيز مكانتها في عالم الهواتف الذكية.


المصدر

المصدر: صورة مسربة لهاتف Huawei P20 Lite

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول