Vivo تعتزم إطلاق هاتف مع شاشة بنسبة 100% وحساس بصمة تحتها في 12 يونيو

غير مصنف أضف تعليق

لا يُعلم بعد ما الاسم الذي سوف تطلقه شركة Vivo على الهاتف الثوري القادم، وما المواصفات، ولكن نعتقد أن المواصفات لن تختلف عن المواصفات التي جاء بها Vivo Apex.

إن كنت متابعًا جيدًا للأخبار وذا ذاكرةٍ قويةٍ، فإنك قد تتذكر أن شركة Vivo الصينية قد كشفت النقاب خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر شهر شباط/فبراير الماضي عن Vivo Apex، وهو تصور أولي لمستقبل الهواتف الذكية، إذ جاء مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا بلا نتوء أو أي شيء آخر.

وبعد الإعجاب منقطع النظير الذي حظي به الهاتف حينئذ، زاد الحماس والترقب بعد أن أعلنت شركة Vivo، التي تمتاز أيضًا بأنها سبقت غيرها من الشركات بعد إطلاق Vivo X20 UD الذي يعد أول هاتف ذكي مع حساس بصمة تحت الشاشة، أن هاتف Apex قادم إلى السوق كمنتج حقيقي.

والآن تعلن الشركة الصينية أنها سوف تعقد في 12 حزيران/يونيو المقبل في مدينة شنغهاي الصينية حدثًا خاصًا للإعلان عن هاتف قالت إنه سيشكل مستقبل الهواتف الذكية مع صور لهاتف مع شاشة تملأ الواجهة فعلًا.

ولا يُعلم بعد ما الاسم الذي سوف تطلقه الشركة على الهاتف الثوري القادم، وما المواصفات، ولكن نعتقد أن المواصفات لن تختلف عن المواصفات التي جاء بها Vivo Apex، والتي يمكن القول بأنها من بين الأفضل في السوق حاليًا.

إذ يمتاز الهاتف بأنه يأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة ضمن النصف السفلي منها، أما الشاشة فهي تأتي من نوع OLED بقياس 5.99 بوصات، إضافة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 ومنفذ لسماعة الأذن.

ولكن ماذا عن الكاميرا الأمامية! الكاميرا الأمامية في Vivo Apex مخفية ضمن الهيكل وهي تنبثق فقط حين استدعائها بسرعة 0.8 ثانية، وهي بدقة 8 ميجابكسلات. أما سماعة الأذن التي يسمع منها المستخدم المكالمات وتكون عادةً على واجهة الهاتف فهي غير موجودة إطلاقًا، وقد استعاضت عنها الشركة بتقنية تُعرف باسم Soundcasting تعمل على جعل الشاشة تهتز لإنتاج الصوت.

ما رأيك بهاتف Vivo Apex؟ وهل تتوقع له النجاح في السوق؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

The post Vivo تعتزم إطلاق هاتف مع شاشة بنسبة 100% وحساس بصمة تحتها في 12 يونيو appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول