آبل تطلب ١٥ دولار مقابل كل جهاز اندرويد مقابل وقف الحرب !

غير مصنف أضف تعليق

appleRoyalties

لعل الأمر الوحيد الثابت في أخبار التقنية منذ العام الماضي وحتى اللحظة هو وجود آبل كطرف ثابت في كل القضايا التي تخص براءات الإختراع.. فتجدها تارة تشكو سامسونج وتارة موتورولا والأخرى (HTC) ومرة كوداك ولا أدري فقد تكون قد رفعت قضية ضد (البيك) لكونه يملك طوابير وهي المشهورة بذلك! مع آبل كل شيء جائز!

لكن يتضح أنها تريد التسوية مع جميع الشركات المصنعة للاندرويد ولعل أبرزها سامسونج وموتورولا.. فتقول التقارير بأن آبل تطلب من الشركتين ١٥ دولار أمريكي مقابل كل جهاز اندرويد يتم بيعه.. وهي ذات الفعله التي تقوم بها مايكروسوفت مع سامسونج و (HTC) حيث هي تحصل على أرباح من الاندرويد أكثر مما تحصل عليه من نظامها (Windows Phone 7)..

قد توافق الشركتين وقد تستأنس برأي الشركة الأم جوجل.. فلعل جوجل لديها من الملفات والبراءات ما تعطيهم مزيداً من الأمان والإختراعات التي قد تواجه بها آبل وغيرها.. فمهمة جوجل والتي أعلنتها بوضوح بعد شراء موتورولا وشراء أكثر من ٢٠٠٠ براءة إختراع من (IBM) وشراء بضعة آلاف أخرى من عدة شركات.. والتي تود أن تضيف لملفاتها ما يحمي شركائها وبالتالي يحمي نظامها..

وليت ستيف جوبز يرى ماذا تطلب الشركة الآن.. فقد كان يقول أن آبل تملك من المال ما يجعلها تكون في غنى عن أموال جوجل.. وهمه الأول هو تدمير الاندرويد.. اليوم الشركة التي تركها بدأت تطلب المال من جوجل وشركائها!!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول