أمازون تخطط لإصدار جهازين لوحيين جديدين هذه السنة !

غير مصنف أضف تعليق

amazon-tablets

كلنا نتذكر إنجاز Amazon الكبير بإطلاقها لجهازها اللوحي Kindle Fire يوم 15 نوفمبر من العام المنصرم كأول تجربة ( حقيقية ) لها في هذا السوق .. وتميز هذا الجهاز بإصدارته المعدلة بالكامل والخاصة به ، وبدعم رائع من Amazon حيث جلبت إليه العديد من المجلات والصحف وقدمت من خلاله العديد من خدماتها ، وكذلك بسعره الزهيد والمناسب للجميع .. وكان الأمر الأخير من الأسباب الرئيسة في الارتفاع الهائل في عدد المبيعات ! وتجاوُزِ الـ iPad في عدد الطلبات المسبقة !! وللعلم : شحنت الشركة 3.98 مليون جهاز في الربع الرابع من عام 2011 إلى الأسواق ، لتكون له حصة 14% من سوق الأجهزة اللوحية في العالم ! والمركز الثاني في المبيعات عالميًّا في هذا السوق !!

الآن وكما تقول المصادر ، Amazon تخطط لإطلاق إصدارين جديدين من الجهاز : الأول بشاشة 7 انش والآخر بشاشة 10 انش .. وذلك في النصف الثاني من العام الجاري 2012 ، معتمدةً على ما حققه الإصدار الأول من نجاح وصيت كبيرين .. تأتي هذه الأخبار خلافًا لما كان متوقعًا سابقًا بأن الإصدار القادم سيكون بشاشة 8.9 انش ..

الأخبار دائمًا تتضارب ولا تهدأ ، والفيصل بالتأكيد في تصريح صريح من الشركة ذاتها ، ومهما كان حجم الشاشة القادمة .. أتمنى أن تتجاوز Amazon نواقص الجهاز السابق ، وإضافة ما افتقده مستخدموه ..

 

لا تنس مشاهدة مراجعة أندرويد هاز لجهاز Kindle Fire إن لم تشاهدها من قبل ،،

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول