نيكسوس تاب.. قادم في شهر مايو بتعاون جوجل مع اسوس !

غير مصنف أضف تعليق

nexus-tablet

قد سمعنا في أواخر العام الماضي عن نية جوجل لإصدار جهاز لوحي من عائلة النيكسوس الخاصة بها.. والكل يعلم بأن أجهزة النيكسوس تكون هي تلك الأجهزة التي تختار جوجل أحد شركاء اندرويد لتقوم جوجل بالتصميم وإختيار المواصفات وتلك تقوم بالتصنيع والبيع.. وكل الشركات تحاول أن تكون هي المختارة من جوجل لتصنيع جهازها فقد أعلنت (HTC) بأنها تود أن تكون هي من يصنع الهاتف القادم..

ولكن اليوم نتحدث عن الجهاز اللوحي.. نعم سيكون هناك الجهاز اللوحي من جوجل في مايو هذا العام.. وقد إختارت جوجل شركة أسوس لتقوم بتصنيعه كأول مرة تقوم بتصنيع نيكسوس.. الأكيد بأن نيكسوس تاب سيكون بسعر زهيد حيث يتراوح ما بين ١٩٩ إلى ٢٥٠ دولار أمريكي.. وسيكون بمواصفات عالية وبشاشة عرض ٧ انش..

اسوس قد أعلنت بأنها ستكون هي أول من يحصل على الجيلي بين وهو الاندرويد ٥.٠! والمصادر تشير الآن عن حصولها على النيكسوس تاب وشرف تصنيعه.. فهل يظهر الجهاز مع الجيلي بين مباشرة؟ أم سيكون أول جهاز يحصل على الجيلي بين حين تحديثه!

الجهاز متوقع أن يتم طرحه في السوق في الصيف في شهر يونيو.. وأعتقد بأن الإعلان الرسمي للجهاز سيكون في مؤتمر (Google I/O) القادم في ذات الشهر.. لعل جوجل تريد أن تعلم الشركات ماهية صناعة الأجهزة اللوحية أو أنها تريد أن ترفع المقاييس وتضرب بالأسعار الأرض.. القادم أجمل يا سادة يا كرام..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول