وصل الآيس كريم ساندويتش على الجالكسي اس ٢ الآن..

غير مصنف أضف تعليق

thumb640x320_IceCreamSandwich

اليوم هو يوم السعْد.. اليوم حلفت سامسونج إلاّ أن ترضيكم جميعاً.. نعم! جميع عشاق الشركة الكورية اليوم هو يوم فرحة وأخبار سارّة للكل دون إستثناء.. الجالكسي اس ٢ و الجالكسي نوت و الجالكسي اس ون و الجالكسي تاب ١٠.١ و ٨.٩ و ٧.٧ و ٧ بلس و ٧ الأصلي.. والجالكسي واي والجالكسي اس بلس والجالكسي اس (SCL).. فالفرحة عارمة ونبدأها بالأهم..

سيارة الآيس كريم بدأت في التحرك في أرجاء اوروبا الآن لتوزع الآيس كريم ساندويتش (اندرويد ٤.٠) على جميع ملاك الجالكسي اس ٢.. فقد أطلقت ساموسنج نسخة اندرويد ٤.٠ للجالكسي اس ٢ اليوم.. وهو الآن في اوروبا وكورويا ومن ثم باذن الله سيتبعها الشرق الأوسط وبقية دول العالم ما عدا أمريكا.. كل ما عليكم فعله هو إنتظار التنبيه على جوالك بأن الآيس كريم جاهز على جهازك..

ماذا عن البقية! فأكدت سامسونج بأن الجالكسي نوت والجالكسي اس ٢ بنسخه الأمريكية الثلاث والجالكسي تاب ١٠.١ و ٨.٩ سيأتيه الآيس كريم قريباً تابعاً للتحديث ذاته الذي وصل للجالكسي اس ٢..

وأمّا عن ما تبقى من أجهزة سامسونج والتي قد أعلنت سامسونج عدم قدرتها على تحديثها لتلك الأجهزة على الآيس كريم ساندويتش نظراً لضعف إمكانياتها من ناحية العتاد.. فقد أعلنت الشركة بأنها سترسل تحديثاً نهاية الشهر الجاري مارس ليحمل ذات الإصدار من اندرويد ٢.٣ والمعروف بالجينجربريد.. ولكنه سيحمل عدداً من مواصفات الآيس كريم ساندويتش كميزة إلتقاط الصور للشاشة.. وكذلك التعرف على الوجه للإغلاق (Face Unlock) والتعديل على الصور ومزايا أخرى..

أعتقد بأن سامسونج بهذه الأخبار قد أرضت الكل بإذن الله.. وهذه أخبار رائعة من الشركة للجميع دون إستثناء.. فالأجهزة اللوحية ستحصل على الآيس كريم والنوت كذلك قريباً.. والأجهزة الغير مدعومة للآيس كريم ستحصل على مزايا الآيس كريم قد الأمكان.. وهذا يثبت بأن الشركة تهتم لعملائها ورغباتهم.. ولا تنسى أجهزتها القديمة وتتركها دون أي تحديث يذكر.. فهي حاولت أن تلبي الرغبات وتراعي قدرات الجهاز في ذات الوقت..

كيف كانت الأخبار من هناك في كوريا بالنسبة لك؟ وإن وصلك التحديث فأطلعنا على تجربتك للآيس كريم على جهازك ودعنا نرى كيف كانت النقلة النوعية في تجربتك للجهاز..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول