HTC تطرح نموذجا خاصا من جهاز One X للأثرياء

غير مصنف أضف تعليق

بينما يترقب الجميع ظهور جهاز HTC One X بكل مواصفاته الرائعة، فاجأتنا الشركة التايوانية المصنعة لهذا الجهاز بطرحها نموذجا غريبا أصرت على انه مخصص للأثرياء فقط.

HTC One X Delux

وقالت الشركة أن النموذج المذكور سيحمل تسمية HTC One X Delux وسيتم إنتاج كمية محدودة منه وستكون مخصصة فقط للسوق المحلية وليس للتصدير.

ومن الأمور الملفتة في هذا النموذج انه مزود بسماعات للرأس من نوع خاص يطلق عليه Solo Beats يبلغ سعرها قرابة 130 دولارا أمريكيا، وأما المثير في هذا الجهاز أيضاً ان سعره الذي كشفت عنه الشركة يصل الى 842 دولارا امريكيا، وهذا يعني انه مخصص للأثرياء القادرين على صرف هذا المبلغ على جهاز هاتف جوال.

وكما أشرنا في مقال سابق عن الجهاز المرتقب HTC One X فإن النموذج الجديد Delux سيكون بنفس المزايا الأساسية هو كذلك دون تغيير ولهذا يتعجب الجميع ما سر هذا السعر المرتفع للنموذج الجديد أم أن الجهاز الأصلي سيكون مرتفع السعر هو الآخر؟ هذا سؤال سيتضح قريبا عند إطلاق الجهاز الأصلي المخصص لعامة الناس HTC One X المزود بمعالج رباعي النواة من نوع Tegra 3 بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية قيمتها واحد جيجا بايت وشاشة 4.7 بوصات فائقة الوضوح وكاميرا خلفية جودتها 8 ميجا بيكسل مع إمكانية التقاط الصور أثناء تصوير الفيديو.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول