صورة يزعم بها أنها للجالكسي اس ٣ مع أنها واضحة التزييف !

غير مصنف أضف تعليق

SGSiii-420x315

الجالكسي اس ٣ هو صاحب الأخبار الأكثر إنتشاراً هذه الفترة وحتى إطلاقه في الشهر المقبل أو اللذي يليه.. والأمر هذا يعجب كثيري محبي تطبيق الفوتوشوب ليبدعو بتصورات على ماهية الجهاز المنتظر من الشركة الكورية سامسونج.. وهي تظهر بشكل يومي عدد كبير من الصور للجهاز فتجد ذلك الجهاز النسخة الكربونية من اس ٢ ولكن بدون أزرار وتجد خلافه..

ولكن زعم موقع ما بأن الشركة الكورية قد سربت لهم صورة الجالكسي اس ٣ وهي ذات الصورة المستوحاه من صورة تسربت قبل فترة وقد تحدثنا عنها.. الصورة أخذت مكانها في المتتصف بدلاً من اليسار.. وعلى إثرها أكد بأنها صورة مسربة للجهاز الجالكسي اس ٣ وأن الرئيس التنفيذي لسامسونج قد راسلهم بموعد إطلاق الجالكسي اس ٣ وأنه سيكون في ابريل القادم ولا نعلم إن كان قد اجتمع معهم على وجبة إفطار أم لم يكن لديهم الوقت لذلك!

ما أعتقد بأن الأمر كله تخمين.. فقد رأينا الجهاز الأخير من سامسونج (SAMSUNG GALAXY 70 Player) والآخر (GALAXY S Player) وكذلك الجالكسي نوت ١٠.١ بذات الفكرة وبذات الأطراف الخارجة عن الحدود.. وإطلاقه لن يخرج عن ابريل أم مايو.. كما أن هناك أخبار منذ فترة وحديث طويل عن كون الإطلاق سيكون في ابريل.. ولكن هو خبر تناقلته المواقع.. ولم أجد أن الصورة إلا مفبركة أو متوقعه ومستوحاه من ذات الفكرة.. لكن هي ليست الصورة الرسمية من سامسونج !

هل بالغت في قولي ذلك؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول