غوغل تعمل على تصنيع معالج خاص بها لأجهزة الاندرويد!!

غير مصنف أضف تعليق

google-carbon-neutral-1-537x402

يبدو أن غوغل بدأت في سلك طريق جديد لتحصين دفاعات نظامها اندرويد.. فهي تريد أن تسهل الكثير من الصعوبات أمام المصنعين والمطورين وكذلك المسوقين ليحصل المستخدم النهائي على أفضل تجربة لجهاز جوال ذكي أو جهاز لوحي يعمل على نظام اندرويد.. الإشاعات اليوم تقول بخبر جديد ولم نعتده من غوغل وهو صناعة عتاد.. نعم فغوغل تعمل على صناعة معالج بمواصفات معينة وفائقة السرعة تخدم جميع الشركات للحصول على معالج واحد بدلاً من التنقل من شركة لأخرى.. وكذلك معالج للرسوم لتوحد العمل وتسهله على الشركات المصنعة..

غوغل قد إشترت موتورولا في العام السابق للحصول على أكثر من ١٧٥٠٠ براءة إختراع.. وكذلك إشترت من شركة (IBM) ٢٠٠٠ براءة إختراع.. كل هذا لتحمي الشركات الأخرى من مواجهة آبل ومايركوسوفت وكذلك اوراكل.. وقد أعطت (HTC) عدة براءات إختراع لتقوي ملفها في الدفاع أمام منافسيها.. وقد أعلنت غوغل عن شروط جديدة على المصنعين لتضمين قالب (Holo) في جميع الاجهزة إبتداءً من تحديث الآيس كريم ساندويتش لتسهل المهمة على المطورين وتجعل هناك قالب يعتمده المطورين إن شاؤا في جميع تطبيقاتهم..

غوغل تعلم بأن المحافظة على القمة أصعب من الوصول إليها.. وهو الآن تعمل بخطى واضحه لترسية قواعدها وتوسيع الفارق بينها وبين أقرب منافسيها سواء آبل أو مايكروسوفت.. عن المعالجات فكما تقول الشائعات بأن أول جهاز سيحمل المعالج هو النسخة القادمة من عائلة (Nexus).. وحتى الآن لم تؤكد غوغل الخبر او تنفيه.. ولكن القادم من الأيام سيكشف لنا الكثير والكثير عن ما تخبئه لنا غوغل..

والسؤال لك! هل تتوقع أن تكون غوغل بالفعل تعمل على صناعة معالجات خاصة بها؟ وهل هي قادرة على فعل ذلك؟

المصدر (Android Invasion)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول