شائعات تظهر في اللحظات الاخيرة حول مواصفات Galaxy S III

Samsung أضف تعليق

انطلقت الليلة الماضية شائعة مصدرها كوريا الجنوبية بلد سامسونج، مفادها ان الجهاز المرتقب Galaxy S III سيكون مزودا بشاشة من نوع Super AMOLED Plus.

Galaxy S III

فقد قال موقع DDaily الكوري المتخصص بالشؤون التكنولوجية، ان شاشة جهاز Galaxy S III القادم سيكون قطرها 4.65 بوصات وجودتها ستصل الى 1280/720 بيكسل.

وكلمة Plus المضافة الى نوعية الشاشة هنا تعني ان ترتيب البيكسلات لن يكون على طريقة Pentile (كما هو الحال في جهاز Galaxy Nexus) لأنها تعتبر طريقة قديمة بعض الشيء فيما يتعلق بـ RGB التقليدية. وستكون كثافة الشاشة الجديدة تقارب من كثافة البيكسلات في شاشة “رتينا”: 316PPI في حين كثافة البيكسلات في شاشة “رتينا” 326PPI.

ومن الامور التي لا تقل اهمية عن هذا، هو ان انتاج هذه الشاشة بالفعل قد بدأ في مصانع Samsung Mobile Display التي ستنضم قريبا الى فرع صناعة عموم الشاشات لدى شركة سامسونج.

من جانب آخر، تتطابق معظم الانتقادات التي تتعرض لها شاشات سامسونج من نوع OLED إذ يقول غالبية المنتقدين انها تبدو ساطعة اكثر من اللازم لدرجة ان الضوء المنبعث جراء سطوعها يطغى على ألوانها فتبدو الصورة فيها غير واضحة.

يستحق الذكر ان شركة HTC فاجأت الجميع في برشلونة حين طرحت لأجهزتها شاشة من نوع Super LCD 2 بدقة 720 بيكسل، وهي الشاشة التي تعتبر افضل شاشة ظهرت لغاية الآن للأجهزة الذكية قاطبة، وهي بذلك وضع معيارا جديدا امام بقية شركات تصنيع الهواتف الذكية يصعب تحقيقه، ولكن إذا كان هناك شركة بمقدورها صنع شاشة بمواصفات مشابهة، فإنها بلا شك سامسونج ولا أحد غيرها، فهل ستستطيع ابتكار شاشة بمواصفات كهذه.

من جانبه قال موقع AsiaE ان شركة سامسونج أكدت له بأن اختبارات Galaxy S III بالفعل قد بدأت في كوريا الجنوبية بالتعاون مع شركات اتصالات محلية وأن سامسونج تبذل قصارى جهدها لاستكمال مرحلة الاختبارات في غضون شهرين كي تطلق الجهاز في الاسواق وفق الموعد الذي تعهدت به. إذن سنرى جهاز Galaxy S III قريبا.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول