HTC تتبع طريقة جديدة لخفض اسعار هواتفها

غير مصنف أضف تعليق

لا بد ان جميع عملاء شركة HTC ممن اقتنوا هواتفها الذكية الحديثة، لاحظوا ان هذه الهواتف تأتي في رزمة متكاملة تحتوي على سماعات Beats المتطورة.

هذا الامر لن يستمر على هذه الطريقة، لأن تسويق الهواتف الجديدة مع سماعات Beats هو عبارة عن ارغام العميل على اقتناء الهاتف مع السماعات وان يدفع ثمن شيء قد لا يرغب باقتنائه، كالسماعات مثلا.

من هنا على ما يبدو ان شركة HTC التايوانية قررت التخلي عن طريقة التسويق هذه، وفصل سماعات Beats عن هواتفها عند بيعها، لأن هناك من يملك مثل هذه السماعات ويستخدمها ولهذا من غير المنطقي ان ترغمه الشركة على شراء سماعات أخرى لمجرد انه اراد استبدال هاتفه HTC بنموذج أحدث، وكذلك هناك من لا يرغب باقتناء سماعات كهذه أصلا لعدم حاجته بها اطلاقا.

وحسب قول مارتين فيتشر – رئيس شركة HTC لمنطقة امريكا الشمالية في لقاء صحفي قبل يومين، فإن شركة HTC قررت التخلي عن هذه الطريقة في التسويق لأن هذا يعني ارغام المستهلك على شراء سلعة قد لا يحتاجها وهو ما يمنع الكثير من المستهلكين من شراء هواتف HTC، إضافة الى ان ثمن الرزمة التي تحتوي على سماعات Beats تجعلها باهظة بدون مبرر.

إذن سيتم فصل السماعات الفاخرة Beats عن رزمات هواتف HTC وسيتم خفض سعر هذه السماعات من سعر الرزمة وهذا يعني خفض الاسعار بمجملها للمستهلك العادي.

بقي ان نأمل بأن يتم تخفيض أسعار سماعات Beats الرائعة كي يتمكن من يرغب بامتلاكها ان يشتريها على حدة وبسعر معقول.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول