سوني تطلق الاندرويد 4.0 لعدد من نماذج اكسبيريا

غير مصنف أضف تعليق

إذا كنت من مستخدمي اجهزة Sony Xperia، فإنك لا بد ستبتهج لهذه المعلومة الهامة، التي تقول ان الاختبارات الرسمية لنسخة الاندرويد 4.0 على نماذج مختلفة من سلسلة Sony Xperia قد انتهت بنجاح.

والنماذج التي اجريت عليها الاختبارات واصبحت جاهزة لاستقبال النسخة الرسمية من “ساندويش الايس كريم” هي: Neo V، Arc S، Ray.

واعتبارا من اليوم الاحد سيبدأ مستخدمو هذه النماذج بتلقي الإشعارات لتحديث نظام التشغيل في اجهزتهم على ان تختتم هذه العملية في فترة لا تتعدى من اربعة الى ستة اسابيع.

وأما الجولة القادمة من التحديثات فستبدأ في نهاية شهر مايو الوشيك وستشمل النماذج التالية: Arc, Play, Neo, Mini, Mini Pro, Pro, Active و-Live with Walkman.

يستحق الذكر هنا ان شركة Sony ولأسباب غير معروفة أكدت ان تحديث نظام التشغيل يجب ان يتم من خلال اتصال بجهاز كمبيوتر PC او MAC (من خلال PC Companion أو Bridge على التوالي)، وليس عبر اتصال مباشر.

وأمر آخر يجب الانتباه اليه وهو ان التحديث قد انطلق من شركة Sony الام لهذه النماذج ولكن التحديث يتم في النهاية بعد التنسيق والتوافق مع شركات الاتصالات المحلية، ولهذا استوجب التنويه الى انه في حال لم يتلق المستخدم إشعارا كهذا فإن الامر متعلق بشركة الاتصالات المحلية التي تخدمه.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول