سامسونج توقف انتاج بعض اجهزتها من اجل تحديثها

Samsung أضف تعليق

نتذكر جميعا ان شركة سامسونج كانت اعلنت اثناء مؤتمر برشلونة للأجهزة النقالة 2012 عن البدء بإنتاج جهاز لوحي جديد اطلق عليه Galaxy Tab 2 بشاشة قطرها 10.1 بوصات.

Galaxy Tab 10.1

ولاحظنا عندها ان الجهاز الجديد يحتوي على ذات المزايا التي يتضمنها الجهاز السابق له وهو Galaxy Tab 10.1 وتساءلنا آنذاك ما الدافع لطرح مثل هذا الجهاز وما الجديد المختلف عن سلفه؟ وعلى ما يبدو هذا هو سبب قرار سامسونج هذه الايام بوقف انتاج هذا الجهاز بهذه الصيغة والعمل على تحديث معالجه بآخر رباعي النواة.

فقد اشار مصدر مطلع في شركة سامسونج الى ان الشركة قررت وقف انتاج هذا الجهاز اللوحي بهذه المواصفات واستبدال بعضها بمواصفات أحدث، مثل استبدال المعالج المعتمد فيه بآخر رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز من نوع Exynos من صناعة سامسونج نفسها وهو ذات المعالج الذي ورد ذكره منذ يومين في مقال نشرناه هنا حول جهاز Meizu MX الصيني.

إلى ذلك كانت سامسونج اعلنت منذ اسبوعين عن ارجاء طرح الجهاز اللوحي Galaxy Note 10.1 الى شهر يونيو كموعد للكشف عن الجهاز المذكور، والآن اصبح واضحا ان سبب هذا التأجيل يعود الى رغبة الشركة في استبدال المعالج المستخدم في الجهاز بمعالج رباعي النواة سعيا منها لطرح جهاز قادر على منافسة الايباد الجديد من ابل.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول