تحديث لكل من الفيسبوك، پاث، انستجرام، پوكت، والتانجو !

غير مصنف أضف تعليق

google-play

فس سلسلة كبيرة من التحديثات للتطبيقات على سوق بلاي لأجهزة الاندرويد.. كان هناك عدد كبير من التطبيقات التي حصلت على التحديث وكان من ضمنها تطبيقات مهمة مثل الفيسبوك والذي حصل على إضافات جديدة على الماسنجر والذي أصبح يعمل بطريقة أفضل وأسرع ودعمًا للمجموعات.. كما أنه أضاف لأول مرة وضع إختصارات على الواجهات الرئيسية إختصارًا لمشاركة الصور والرسائل بشكل مباشر..

التطبيق الآخر هو الباث حيث حصل على تطوير على الكاميرا بحيث أضيفت التأثيرات الحيّة على الكاميرا من خلال التطبيق.. وتظهر بشكل جميل ويتم حفظها مباشرة في معرض الصور في جوالك.. مع إضافة إمكانية حذف التعلقيات بشكل سريع.. وكان لتطبيق الانستجرام أن يحصل على تحديث ليدعم أجهزة (Galaxy Ace) ويضيف عددًا من التحسينات على التطبيق..

التطبيق الحديث في متجر الاندرويد والرائع هو تطبيق البوكت والذي حصل على عديد من التحديثات إبتداءً من إمكانية النسخ واللصق على الأجهزة التي تعمل على اندرويد ٢.٣ وإمكانية عرض مقاطع اليوتوب.. كما أنه كان هناك عدد من الإصلاحات لبعض الأخطاء مثل تكرار المواضيع التي يتم مشاركتها والشكل العام على بعض الأجهزة اللوحية..

والتطبيق الشهير التانجو للمكالمات المرئية حصل على بعض الإضافات الجديدة من ألعاب مع المتصلين.. وإمكانية إرسال رسالة مرئية عبر مجموعة لأي من أصدقائك على التانجو وكما أنه أضيف إمكانية الإرسال إلى من لا يملك التطبيق كذلك.. ويمكنك تحويل الرسائل أو الرد بشكل جميل وسريع..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول