تحذيرات من نسخة مزيفة من تطبيق Instagram تتضمن فايروسا

غير مصنف أضف تعليق

بعد أن اصدرت شركة Sophos المختصة بأمن وحماية تكنولوجيا المعلومات والبيانات تحذيرا لمستخدمي أجهزة الاندرويد حول ظهور نسخة مزيفة من لعبة “الطيور الغاضبة” الأسبوع الماضي، اصدرت ذاتالشركة أمس تحذيرا آخر لمستخدمي الاندرويد كذلك حول ظهور نسخة مزيفة من تطبيق Instagram يتضمن فايروس أو برنامجا خبيثا.

وبناءً على ما ورد من الشركة، فإن هذه النسخة المزيفة من التطبيق تختلس معلومات من جهاز المستخدم وتبعث رسائل نصية إلى آخرين من غير علم المستخدم.

ورصدت الشركة مصدر النسخة المزيفة من التطبيق وهو عبارة عن موقع شبيه إلى درجة كبيرة جداً بموقع Instagram الرسمي ولكنه باللغة الروسية كما هو ظاهر في الصورة المرفقة. وحذرت الشركة من رابط النسخة المزيفة من التطبيق موجود في عدة مواقع على شبكة الانترنت.

ولم تقدم الشركة المذكورة أي طريقة للتحقق مما إذا كانت نسخة التطبيق Instagram المثبت في الجهاز مزيفة أم لا، لكنها ذكرت أن النسخة المزيفة أداؤها سيئ مقارنةً بالتطبيق الاصلي الرسمي وقد يكون أداؤها غريباً في بعض الأوقات!

ولتجنب تحميل النسخة المزيفة من هذا التطبيق، ينصح بتحميل تطبيق Instagram من خلال المتجر الرسمي لشركة جوجل أو من موقع Instagram الرسمي.

النسخة المزيفة

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول