اختبار يضع ثلاثة اجهزة في منافسة حادة

غير مصنف أضف تعليق

نشرت موتورولا تسجيلا مصورا يمكن اعتباره ترويجا لمنتجاتها ولكن لا يمكننا التغاضي عن نتائجه، وهو يتلخص بوضع ثلاثة اجهزة لتعمل معا في سيارة وتشغيل خدمة الخرائط ثم الانطلاق للبحث عن العنوان المطلوب لنرى أي الاجهزة سيتمكن من ارشادنا واقتيادنا الى العنوان المطلوب.

Droid RAZR MAXX

الاجهزة الثلاثة هي: Droid RAZR MAXX المزود ببطارية قدرتها 3300 mAh (سمك الجهاز: 8.99 ملم) والجهاز الثاني: LG Spectrum المزود ببطارية قدرتها 1830 mAh (سمك الجهاز: 10.4 ملم) بينما الجهاز الثالث فهو: iPhone 4S المزود ببطارية قدرتها 1432 mAh (سمك الجهاز: 9.3 ملم).

وكانت الاجهزة الثلاثة خاضعة لظروف متساوية، إذ تم تشغيل خدمة الخرائط GPS في الاجهزة الثلاثة إضافة الى اتصال الانترنت عبر شبكة الاتصالات الامريكية Verizon، فكان اتصال جهاز RAZR عن طريق الجيل الرابع LTE وكان اتصال كل من الايفون وLG عبر شبكة الجيل الثالث 3G.

وجاءت نتائج الاختبار كما كانت متوقعة: نفذت بطارية جهاز LG بعد مرور ساعتين و27 دقيقة بينما احتملت بطارية الايفون 4 أس العمل لمدة قاربت الاربع ساعات في حين اظهر جهاز RAZR بعد مرور 4 ساعات و12 دقيقة من العمل ان بطاريته لا يزال فيها 40% من قدراتها وعندها انتهى الاختبار.

تابعوا فيديو الاختبار:

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول