كندل فاير يحصد ٥٤٪ من سوق الأجهزة اللوحية للاندرويد في أمريكا

غير مصنف أضف تعليق

Buy-Kindle-Fire

جهاز الاندرويد الذي أخذ مسارًا مختلفًا عن البقية وأخذ على نفسه أن يكون أقل سعر موجود في السوق بمواصفات مقبولة، حصد الرقم الأكبر من بين الأجهزة اللوحية من نظام الاندرويد.. هذا الجهاز من امازون وهو الكندل فاير والذي يعمل على نظام الاندرويد بدأ في حصد الأرقام الكبيرة من ظهوره الأول في نهاية العام الماضي.. وكانت المبيعات تتحدث عن نفسها آنذاك..

إلا أن عدم دعمه للغة العربية ودول العالم عدا بضعًا من الدول كأمريكا وكندا ساهم في تركز إنتشاره في تلك المنطقة.. ولكن في إحصائية ظهرت اليوم أثبتت أنه يحقق الأرقام هناك فقد حصل على ٥٤.٤٪ من سوق الأجهزة اللوحة التي تعمل على الاندرويد من بين البقية.. حيث أن عائلة الجالكسي تاب من سامسونج أتت في المركز الثاني ١٥.٤٪ تتبعا موتورولا زووم بنسبة ٧٪ كالمركز الثالث..

هذا الجهاز رغم إنتشاره الكبير والذي يعود بالفضل إلى سعره الزهيد جعل من جوجل أن تأخذ على نفسها أن تجعل جهازها اللوحي القادم بسعر أقل وبمواصفات أعلى حيث ستبيعه بسعر لا يتجاوز ١٤٩ دولار أمريكي.. هذا من شأنه أن يجعل النسبة تتغير والموازين تختلف.. حيث أن الجهاز سيكون على مستوى العالم على خلاف الكندل المحصور في عدة دول..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول