مطاعم تي. جي. آي. فرايديز تطلق تطبيق للشراء عبر الجوال

غير مصنف أضف تعليق

Abumalih 2012-04-27 at 8.41.27 PM

مع الأجهزة الذكية تزداد فرص ترك المحفظة يومًا تلو آخر.. فنعلم أن محفظة جوجل تزيد بالانتشار يومًا تلو آخر وتزداد رقعة التغطية دولة فأخرى.. ولكن اليوم نحن مع خدمة أخرى وطريقة مختلفة من مطاعم (TGI Friday’s) الشهيرة.. هي تقدم لنا تطبيقًا على سوق Play لأجهزة الاندرويد وعلى متجر آبل للآيفون.. هذا التطبيق من مهمته أن يمكّنك من دفع الفاتورة من خلال جوالك.. ودون الحاجه لمحفظتك على الإطلاق..

الأمر يكون بأن تعلم الخادم عند الطلب بأنك ستقوم بالدفع عن طريق جوالك.. وعند تشغيل التطبيق سيظهر كود من خمسة أرقام.. كل ما عليك فعله هو إعطاه الرقم وسيضعه في جهاز المحاسبة وإبدأ بالطلب وستظهر القيمة لديك فور إصدار الفاتورة.. وتستطيع الدفع بأي بطاقة قمت بتسجيلها عبر التطبيق مسبقًا.. بهذه البساطة!

هذه الخدمة قد قدمتها لنا (Tabbedout) في بداية هذا العام في ولاية تكساس الأمريكية.. والتي ستكو خيارًا قادمًا لعدد من الشركات العالمية لتقديم مثل هذه الخدمات.. وأعتقد بأن مثل هذه التطبيقات تعد نقطة تسويقية رائعة في صالح مثل هذه المطاعم رغم أني لست من زوار هذا المطعم.. إلا أنّي فعلاً أو أن أقوم بتجربته الليلة إن شاء الله..

ما يميز التطبيق هو عدم الحاجه لأي عتاد معين في جهازك مثل (NFC) أو أي بطاقات من نوع معين.. فالآن كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وهو متوفر في متجر اندرويد هاز من خلال الضغط على الصورة أدناه.. السيء في الأمر أنها لا تعمل في السعودية حاليًا ولكن لعلها تعمل بعض الدول العربية الأخرى.. أو تأتي خلال الأيام القادمة..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول