بالفيديو: سامسونج تنفي أي تحرشات بمتجر ابل في استراليا

Samsung أضف تعليق

نفت شركة سامسونج ان تكون لها أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالتظاهرة الاحتجاجية التي اقيمت امس امام متجر شركة “ابل” في سيدني كبرى المدن الاسترالية.

مشهد من التظاهرة

وخلافا لمرات سابقة حين كانت سامسونج تنظم بنفسها فعاليات تسخر خلالها من مستخدمي “ابل” ومن طريقة التعامل معهم عند اطلاق الاجهزة الجديدة وكيف ينامون فوق الارصفة امام متاجر “ابل” اياما بلياليها عشية اطلاق جهاز جديد، هذه المرة اعلنت سامسونج رسميا من خلال فرعها في استراليا انها ليست الجهة المنظمة لهذه الفعالية ولا تعرف عنها شيئا.

وكانت حافلة ركاب لونها اسود كتب عليها بأحرف ضخمة عبارة Wake Up، توقفت فجأة امام متجر “ابل” في مدينة سيدني، نهار امس، وترجل منها عشرات الشباب والفتيات يرتدون الملابس السوداء وكل منهم يحمل لافتة سوداء كتب عليها عبارة Wake Up واصطفوا امام متجر “ابل” وهم يرددون هذه العبارة وغيرها من العبارات.

استمرت التظاهرة بضع دقائق ثم انصرف المتظاهرون في مجموعة يهتفون في شوارع سيدني وهم يلوحون باللافتات السوداء التي تحمل عبارة Wake Up دون ان يعلن احد مسؤوليته عن هذه التظاهرة.

وكما ذكرنا اعلاه اتجهت اصابع الاتهام على الفور نحو شركة سامسونج معتبرين اياها المحرك الذي دفع بهؤلاء الناس الى هذا الاحتجاج.

وقال مراقبون ان هذه التظاهرة قد يكون لها علاقة بشركة سامسونج رغم نفيها بشدة وذلك لأن المتظاهرين ينتمون لحركة تدعى Wake Up وهي تنشط لتنبيه الاستراليين من شتى الامور الحياتية التي تنغص عليهم يومياتهم. ومن الامور التي يستند اليها المراقبون في تحليلهم ان لهذه الحركة موقعا على شبكة الانترنت وحين تزوره تجد على صفحته الاولى ساعة تظهر العد التنازلي الذي ينتهي مع موعد اطلاق جهاز Galaxy S III الخميس المقبل.

ومهما كان من امر فإن سامسونج لم تكن لتنفي علاقتها بهذه الفعالية لو كانت بالفعل تقف وراءها لأن الشركة الكورية الجنوبية لا ترى بنشاطاتها المباشرة ضد “ابل” ما يحرجها، ولكنها هذه المرة امتنعت عن ربط نفسها بهذا النشاط رغم انه يبدو للوهلة الاولى متوافقا مع مصالحها فهي تصر رسميا على انها ليست الجهة التي تقف وراء تنظيمه.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول