فيديو للآيس كريم ساندويتش على الجالكسي اس ٢

غير مصنف أضف تعليق

samsung-galaxy-s-ii-ice-cream-sandwich

قد أعلنت سامسونج بأن عربة الآيس كريم قد بدأت بالتحرك لتوزيع الآيس كريم ساندويتش على أجهزة الجالكسي اس ٢ مبتدأة ً بأوروبا وكوريا.. وقد ظهرت عدة صور توضح ماهية الآيس كريم (اندرويد ٤.٠) على الجالكسي اس ٢ والتي من الواضح بأن إضافات سامسونج (TouchWiz 4.0) قد طغت على الآيس كريم..

نسخة اندرويد ٤.٠ هي تختلف تماماً وبشكل كبير ويبان ذلك عياناً على النسخة الصافية منه.. ولعل أقرب مثال على ذلك هو جهاز الجالكسي نيكسوس والذي يحمل النسخة الصافية من الآيس كريم ساندويتش.. ولكن في الجالكسي اس ٢ الأمر مختلف إلى حد كبير..

فقد قررت سامسونج أن تضيف واجهاتها على الآيس كريم وبنفس الخصائص الموجودة على النسخ السابقة.. فهي تعمل بذات التنظيم للمجلدات وذات الطريقة لتنسيق الواجهات وإضافات الصناديق (Widgets) وما إلى ذلك.. فلن تجد الفروقات الكبيرة والواضحة في هذا الأمر..

أبرز ما يميز وما طورته سامسونج هو عمر البطارية.. فمن وصله التحديث يؤكد بأن عمر البطارية أصبح أفضل بكثير مما كان عليه في السابق.. كما أن تقنية (NFC) قد تم تفعيلها على الجهاز وأصبح قادراً على تفعيل خاصية اندرويد بيم الجديد والخاصة بالآيس كريم ساندويتش.. هناك تحسن في سرعة التجاوب وسرعة الحركة.. اللغة العربية مدعومة من جوجل الآن فلا داعي لإنتظار سامسونج لتقوم بتعريب الجهاز للشرق الأوسط.. وعدد آخر من الإضافات الجديدة..

هذا الفيديو يعرض لكم الجديد.. شاهده ومن ثمّ شاركنا رأيك! هل خذلتك سامسونج بهذا التحديث؟ أم هو كما كنت تتصور ومتوقع أن يكون عليه؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول