X

حمل النسخة رقم 3.5.15 من متجر “غوغل بلاي” مع عدد من الميزات الجديدة

أطلقت غوغل نسخة جديدة من متجر Google Play تحمل الرقم 3.5.15، على عكس التحديث السابق الذي لم يحمل تغييرات ملحوظة، تقدم النسخة الجديدة من المتجر عدداً من الإضافات الهامة، يمكن تلخيصها بالتالي:

  • توزيع التطبيقات التي قمت بتحميلها My Apps على تبويبين، هما التطبيقات المثبتة Installed وجميع التطبيقات All حيث يمكن التبديل بينهما بالإزاحة. في السابق كانت جميع التطبيقات التي قمت بتحميلها (حتى تلك التي قمت بحذفها) تظهر في قائمة واحدة طويلة، الآن أصبح التقسيم أفضل، حيث بإمكانك تصفح تلك التطبيقات بشكل منفصل.
  • جميع التبويبات أصبحت تتضمن قائمة تستطيع فيها بسهولة التبديل بين حسابات غوغل الخاصة بك، حيث تستطيع مشاهدة التطبيقات الخاصة بكل حساب في حال كان لديك أكثر من حساب بالطبع.
  • حل مشكلة كانت تؤدي إلى عدم التنبيه حول التحديثات الجديدة المتوفرة لتطبيقات غوغل التي تأتي مثبتة مسبقاً مع أندرويد.
  • صفحة مراجعات التطبيقات أصبحت تتضمن خياراً لترتيب المراجعات بحيث تظهر الأكثر إفادة في الأول Most helpful first أو بحسب الأحدث Newest first. كما تضمنت خياراً لفلترة المراجعات بحسب جهاز المستخدم From this type of phone only أو بحسب النسخة الأخيرة من التطبيق فقط Latest version only.

من المفترض أن يصلك التحديث تلقائياً، لكن إن لم ترغب بالانتظار تستطيع تحميل الملف من مخدمنا بصيغة apk.

(ملاحظة: لسبب غريب يقوم متصفح أندرويد أحياناً بتغيير اللاحقة من apk إلى zip، في حال واجهت هذه المشكلة قم بتعديلها مرة أخرى إلى apk ثم ثبت البرنامج).

Leave a Comment